بنات طيب انا عندي لكم فكره

الحين بنك البلاد مو بنك إماراتي

يعني اكيد له فروع بالإمارات صح وإلا لا ؟!

.
..
....
......

اللهم اجعلني لزوجي كما يحب
و
اجعله لي كما أحب
و
اجعلنا لك كما تحب

.......
....
..
.
الله يعطيك العافيه
كـحـيـلـه

اقتباس مشاركة
بنات طيب انا عندي لكم فكره

الحين بنك البلاد مو بنك إماراتي

يعني اكيد له فروع بالإمارات صح وإلا لا ؟!
ههههههههههههههه هههه ، تسلمين على الفكره ، بس الفكره غلط ليش ياقلبي؟

أولا بنك البلاد مو بنك اماراتي ، بنك سعودي 100%

وتأسس من سنه تقريبا .

والسبب في تأسيسه ، صدر مرسوم ملكي بالسعوديه بمنع المصارف الصغيره ، فهو اتحاد مؤسسات صرافه وتضم .

شركة السبيعي ، والمقرن ، والراجحي ، والعمري والهزاع . كلهم كانوا شركات صرافه صغيره مستقله .

يعني البنك سعودي 100%

وماله علاقه لامن قريب أو بعيد بالامارات . ومستواه ضعيف جدا كبنك .

بس ممكن سؤال؟

وش اللي جابك على هالبنك ، وكيف افترضتي انه اماراتي ؟

وبالتوفيق .
ههههههههههههههه أبقولك ليه لأنه قبل لا يفتح كانوا يقولون بيفتح بنكين

واحد الامارات وواحد بنك دبي لكن بيسمونه بنك البلاد ... فـ ظنيت إنهم هالبنكين كلهم إماراتيين

عاد ماكان عندي خلفية إنه مو إماراتي :$

.
..
....
......

اللهم اجعلني لزوجي كما يحب
و
اجعله لي كما أحب
و
اجعلنا لك كما تحب

.......
....
..
.
الغاليه ميك اب ارتيست مشكوره على المعلومات
وشكل لرجال اللي يردون على التلفون مجانين لانه اللي رد اظن قالي 10 الاف او اكثر بس مو اقل من 10 الاف وانا قلت له حساب جاري عادي لا يخص شركه ولا شي

اساسا المفروض انه في نظام بانه يسمح لاي شخص يبي يفتح حساب يفتح باي بنك من بنوك المملكه وبدون فرض قيمه معينه من المال لكن وين اللي يلتزم من البنوك بهالشي ؟!!! للاسف اغلب البنوك ما تلتزم بهالشي بالسعوديه ويشرطون مبلغ معين مع انه القانون اللي سمعته انه ممنوع البنوك تفرض رسم معين لفتح حساب (اتكلم طبعا اذا كان حساب جاري عادي لشخص مو لشركه)
بس ما في رقيب عليهم ويسوون اللي يبونه واللي يقهرك انه كل بنك كل واحد فيه يجاوبك جواب شكل انا تعقدت منهم وعشان كذا صرت استخدم حساب زوجي بالراجحي وخلاص ما ابي لا افتح حساب ولا شي باسمي تتصلي يقولون لك تحتاجي اوراق كذا وكذا ويوم اروح يطلعوا لي سالفه ثانيه فقلت خلاص خليني على حساب زوجي وانتهي من هالسالفه

اما بالنسبه للامارات اي بنك يفتح لك حساب حتى لو ما في رصيد او بـ 100 درهم يفتح لك حساب شخصي جاري العادي جدا مثلا بنك دبي الاسلامي لو صفر حسابك وصار صفر عادي عندهم ومافي اي مشكله !! لانه المفروض انه ما يكون عندهم مشكله فما ادري ليش بالمملكه يدققون على سالفة الحساب الجاري للاشخاص انه يكون حساب خمسه الاف ولا ثلاثه ولا الف ووالمشكله كل موظف وكل موظفه تجاوبك شكل

اما بالنسبه لمسألة التحويل من الانترنت انا ما قصدت سحب لفلوس انا قصدت انه بعض البنوك تفرض انه اذا بتحولين لشخص وهالتحويل اول مره تحوليه للمستفيد كاول مره لازم تروحي البنك بس اول مره وبعد كذا يصير عن طريق البنك مثل بنك الراجحي هذي سياسته وبصراحه شي يغث :P

مشكوره يا الغاليه

الساعة الآن 01:16 .