تفاجأت بعد شرائي لمنتج من منتجات المعروضة في المنتدى, وبما ان معروف عن منتدانة توفير افضل المواد بأفضل الاسعار الشيء الي خلاني ما اتردد في دفع 25 دينار بحريني حق منتج وبعد ماشريتة تفاجأت بوجودة في السوق بقيمة 9 دينار بحريني الشيء الي خلاني اغضب على وجود اشخاص قلبهم موب على قلبنة وهدفهم الوحيد الربح واحنة منتدانة معروف علية ان يخدم الجميع بأفضل الاسعار والجودة فليش هالاشخاص يسون هالون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
يا اخوات من حقكم تربحون بس اربحوا بانصاف وراعوا الله في تجارتكم

هلا أختي...
اولا المنتدى ماله شغل بالموضوع لان الموضوع يخص البنات نفسهم وماراح المشرفات يدورون ويسألون عن كل سلعه تنزل وكم سعرها ...
وانا وياج ان في وايد منتجات موجوده بالسوق البنات يعرضونها وفي منهم يغلون بسعرها وااايد وهذا الشيء يقهرررر خاصه لمن تتفاجأين فيها بالسوق ...ترى قلنا انتاجر بس مو شذيه يعني اروح السوبر ماركت واييب سفن اب واقول ان عندي بضاعه رووعه وسعرها خيالي بس ب6 دراهم ...تحفففففففه
الله يهدي الكل و***** الله الكل يحرص على انه يكون صادق مع نفسه ومع الغير ..
لا حول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
ليش الناس تسوي جذي اذا تبي تربح يكون الربح معقول مو نسبة كبيرة والناس تشتري وتالي تنضدم انها ارخص بكثير وخيرها بغيرها ياتفاحة

مشكورين على تجاوبكم وياي
صج ماله المنتدى دخل بس هاي يأثر على التعامل الي يصير في المنتدى لان الناس تحس الشيء الي موجود كلة بوق

وانشالله الكل ياخذ حذره قبل مايصير فريسة لتاجر جشع

الساعة الآن 02:57 .