والله وايد اشياء معروضة بالمنتدى والاسعار مبالغ فيها
بس الواحد قبل ما يشتري يتاكد من سعر السوق
وبالنهاية يشتري واهو راضي مو مجبور
وما تدرين يمكن البنت شرته وكلفها هالسعر
بغض النظر عن السوق
هلا ...انا بعد اتعرضت لنفس الموقف و منه تعقدت من الشرا معا اني تاجره و لازززم اشجع الشرا في المنتدى..اشترريت كريم شعر على اساس يغني عن السشوار و كانت اتقول عنه و تتتتمدح و سعره معا الشحن و التحويل كلفني 80 درهم تقريبا و يوم وصلني طلع كريم شعر بلسم ينباع في الجمعيه اب 7 دراهم تخيلووووووو و لا مطرشتلي اصغر حجم انزين استحي و حطيلي الحجم الكبير لوووول
انا اشتريته من قبل و اعرفه و هو ما يغني عن الشسوار كريم عااادي..قهههر بس انا اقولج استاهل لانه المفروض اقل شي اشوف صورة المنتج ..بس الله لا يحلل عليها اذا هي نيتها استغفال الناس

و ربي يعوضنا و نصيحتي لكن اهم شي شوفو صورة المنتج و تأكدو
تبين الصراحه و ما تزعلين

ما اقول الحق عليج

بس دامج لقيتيه بالسوق يعني شي متوفر و كان ممكن تشترينه من السوق قبل ما تشترينه من البنت صح؟؟

وايد اشياء تنباع بالمنتدى و فيه اشياء متوفره بالسوق
بالنسبه لي اذا شفت شي مو موجود بالسوق
او شي موجود بالسوق بس بعيد عني ممكن اشتريه

بس اذا كنت ممكن احصله ادوره بالسوق اول او اسال اذا موجود

الصراحة اختي تفاحة من حقج تنقهرين

انا من قبل فكرت أشتري زيت من أحد العضوات في المنتدى لأن الكل يمدحه

أول شي دورت عليه وماحصلته ولما فكرت اني اشتريه من عندها منعتني طريقة الدفع لأنها من دولة مختلفة

لكن بعد فترة بسيطة حصلته وبسعر وااااااايد أقل من السعر اللي هي تبيعه

لكن من حقج تنقهرين والله يعوض عليج

هلا تفاحه
الاسعار كلمه مبالغ فيها شويه
تعرفين لما اتصفح المواقع الاجنبيه اتفاجأ بالاسعار انها اضعاف مضاعفه والمشكله ان المشتري يدفع سعر الشحن وعموله البنك للتحويل!!!!!؟!؟!؟!
وانا نفس الشي مره اشتريت من المنتدى كريم ينفخ الخدود ب250 ريال والعلبه مره صغيره ولما استخدمته ماجاب اي نتيجه ولما سألت الصيدلي قالي هذا الكريم لنضاره البشره ؟؟؟؟؟؟تخيلي
طبعا فكرت اسأل عن سعره وبعدين غيرت رايي عشان ماينحرق دمي لان اللي غشتني بالكريم
وقالت انه يسمن الوجه وطلع كذب من باب اولى تغشني بالسعر
أقم الصلاة فنورها سيضيء دربك في الظلم....

الساعة الآن 04:09 .