هلا تفاحه
الاسعار كلمه مبالغ فيها شويه
تعرفين لما اتصفح المواقع الاجنبيه اتفاجأ بالاسعار انها اضعاف مضاعفه والمشكله ان المشتري يدفع سعر الشحن وعموله البنك للتحويل!!!!!؟!؟!؟!
وانا نفس الشي مره اشتريت من المنتدى كريم ينفخ الخدود ب250 ريال والعلبه مره صغيره ولما استخدمته ماجاب اي نتيجه ولما سألت الصيدلي قالي هذا الكريم لنضاره البشره ؟؟؟؟؟؟تخيلي
طبعا فكرت اسأل عن سعره وبعدين غيرت رايي عشان ماينحرق دمي لان اللي غشتني بالكريم
وقالت انه يسمن الوجه وطلع كذب من باب اولى تغشني بالسعر
أقم الصلاة فنورها سيضيء دربك في الظلم....
تفاحة حبيبتي...قصتي انا تختلف ..وماكنت بسردها لكن للاحاطة..شفت منتج في المنتدى ---وطرت من الفرح وكانت الدعاية قوية جدامن قبل العضوة..كلمت صديقتي عندها نفس المشكلة...علاج للشيب ماصدقت...المهم قالت سعره 260ريال وعطتنا رقم الحساب وطلبنا عبوتين ..يعني 520ريال..ولا قالت شحن ولاتوصيل ...وصل المنتج واخذ الموصل 60ريال.المنتج كان عبارة نصف كأس حنا وكتم ...وزجاجة زيت مرامية..قيمتها اصلا 15 ريال وحفنة الحنامايسوى حتى 3 ريال....ايش رأيكم
المهم كلمتها ...قلت المنتج انا برجعة ورجعي المبلغ..طبعا شرحت لها النصب الفضيع لكن بطريقة مهذبة...واكلمها بعدين ماترد ...ارسلت لها رسالة...وكشفت لها اسمها الكامل...طبعا من رقم الحساب عرفتة...واصريت على ارسال المبلغ كامل ورجعت لها منتجها..ورجعت المبلغ....
الغاليات
في اشياء بصراحه اتفق معكم انها مبالغ فيها بشكل كبير خاصه اذا كان منتج معروف ويباع في السوبرماركت وفي الجمعيات بشكل متوفر يعني مثل موقف الاخت الغاليه (شـــــــــدون) بصراحه قويه كثير الحركه اللي صارت لك
لانه مره سمعت انه الفتاوي تختلف على حسب الزياده او على حسب المنتج والمتعارف على سعره بالسوق يعني ممكن يفرق 5 ريال 10 ريال 20 ريال 30 ريال بالكثير بين محل ووالثاني بالنسبة للسوق واللي سمعته بس ماني متاكده انه اذا هالمنتج له سعر متعارف عليه بالسوق ويزيد او ينقص بنسبة 30 ريال او 10 ريال او 20 ريال انه ما يجوز ينرفع لسعر اعلى بكثير يعني بشكل غير طبيعي
والله اعلم ماني متاكده من الفتوى بس سمعت شي كذا يا ليت لو واحده تتصل على شيخ وتساله بخصوص هالموضوع

اما الزياده الطبيعيه بالاسعار فهذا امر طبيعي وما فيه اي حرام ابدا

ويا ليت نتاكد من الزياده اللي تجي 10 اضعاف بحيث انه هالمنتج يكون متوفر بالسوق بفرق بين محل والثاني ما يزيد عن 30 ريال!!

بالنسبة لي كتاجره الصراحه سعري يا ارخص من السوق او نفس السوق ما عندي شي اغلى من السوق والحمد لله


الف تحيه يا الطيبات
والله قهر من زمان ونا بودي نتساعد على كشف الحقائق قبل ان نطب فيها ونخسر
تصدقون يابنات حتى بين الاخوات ومندوباتهم يختلفون بالسعر بفرق واجد فانا اقترح نتساعد بحيث اي وحده تلاقي المنتج ارخص من المعروض بشكل غيرمعقول ياريت تنوهنا وله الف شكر من الله لانه شي يقهر فرق السعر بشكل كبير انا مايهمني خمسه الى عشره بس اكثر حررررررررررررررام ارجووووووكم خلونا نتساعد بحيث يخفون الي مغالين بالسعار بكشفهم
اللهم يارب السماوات والارض يارب كل شئ ومليكه يارحمن يارحيم ياغافر كل ذنب ارحم امي واغفر لها واجعل قبرها روضة من رياض الجنة واسكنها جنة النعيم واجمعني بها في جنتك يارب العالمين يارب يارب يارب
يامليكة السعر بزيادة بسيطة مو مشكلة
لكن اللي تجي تبيعلك منتج ب4 اضعاف قيمته الاصلية
فيه عضوة هنا عارضة صينية حلوة وعجيبة لو ماكنت شريتها
من قبل من محل ابو ريالين كان شريتها منها وتبيعها ب60ريال
وسعرها 15 ريال....حبيت انبهها انه موجودة بالسوق بسعر ارخص
وطبعاعلى الخاص وبطريقة مهذبة.....ردت علي رد جارح وفيه طولة لسان
وقالت انه انا اخذ قيمة مشواري 45ريال!!!!!!!!!!!!
خصوصا لو تبغى تاخذ كمية يكفيعلى كل صينية 5 بالكثير10 ريال
شفتوا كيف النصب!!!!!!!!!


الساعة الآن 12:34 .