موج الله يبشرك بالخير

لوووووووووووووووووليش لزلز الحمد لله طمنتنا اختنا الغاليه موج الله يخليلها زوجها وتكون في عينه احلى وحده ولا يشوف غيرها
16-03-1427 هـ, 10:52 صباحاً
 
اقتباس مشاركة  (نبرة شجن)
وش هالخساير اليوم؟؟؟؟؟؟؟

ياربي ليه كذا

تندمت اني مابعت من اول الطيحه حسااااااااااااااافه
الحين خسرانه اكثر من ثلاثة ارباع راس المال

الله يعوض علي
كلنا بالهوا سوا كانت خسارتي في الباحه 2000 الحين 4000 ياريتني بعت
بس على قولت المثل(كلمت ياليت ما بتعمر بيت)
هذا غير وغير بلأخ هالعقرب كل يوم انلدغ منها
16-03-1427 هـ, 10:53 صباحاً
 
ورده انتظري افهم انا اخدتها بعد التجزئه ممكن مااكون مشموله
16-03-1427 هـ, 10:54 صباحاً
 
يابنااااااااااااااااااااااااااااات

المؤشر يجيب الهممممممم
16-03-1427 هـ, 10:54 صباحاً
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

صباح الخير بنات ..
16-03-1427 هـ, 10:54 صباحاً
 


الساعة الآن 06:16 .