Analysis Services
ام ياسر شفتي شكل البنت انصرعت ماعاد ردت ...............
ههههههههههههههههههه
دايم اسوي هالحركة
16-03-1427 هـ, 11:19 صباحاً
 
اقتباس مشاركة  (*لزلز*)
ايران الله يستر شكلها بتنظرب هيا كمان خخخخخخخخخ دخلت فالسياسه ادعو الله يشل كل ماتفكر فيه امريكا
لزلز ريحي بالك فكري في شي واحد لاتتعبين نفسك ترى بيجيك ضغط الله يستر انتبهي
16-03-1427 هـ, 11:19 صباحاً
 
اقتباس مشاركة  (لحظة ميلاد)
زين اشوى يعني الواحد لازم يصارخ عليكم ويصوت يقول ياناس انا هنا علشان تردون عليه ؟؟

ريمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا ... لايكون زعلتي ؟؟

اعذروني يابنات والله اني اطبق المثل اللي يقول ....."" من دق باب الناس سده واستريح ""

قصدي " شر البلية مايضحك " .... ماادري وشفيني اليوم مو صاحيه من ذا الحمار لاعب بعيوني حسبي الله ونعم الوكيل ..
يا حبيبتي روحي نامي بالظاهر تمشين انتي ونايمه وعديتي الصفحات انا من زمان رديت عليكي
معليش معذوره بالظاهر سهرانه وصحيتي على سوق البصل
16-03-1427 هـ, 11:20 صباحاً
 
مانبغى سوق ثاني نبغاكم تعدلون سوقنا

سوق واحد ويفشل تبغون سوق ثاني
16-03-1427 هـ, 11:20 صباحاً
 
السوق بدا يرتد
16-03-1427 هـ, 11:20 صباحاً
 


الساعة الآن 01:26 .