يارب يحفظك يا توته علي ريحه الله تهبل والله وتسلمي اخذت منك من زمان بس ما وصلتني من قرايبي اللي اعطيتيهم الا الحين ولكن وش وش مخمريه وش ريحه تطير العقل رووووووووووووووعه يا بنتي وانا ان شاء الله ابجي قريب عندكم وآخذ منه وتسلمي يا بنتي وجزاكي الله كل خير
اقتباس مشاركة  (مزايين)
هلا باختي الغالية ام خليفة ..
الحجر الاسود صدق انه خباااااااااااااااااااااااااااال يعني بجد رووووووووووووعة ..

تسلم اي الي سوته
تسلمين يالغاليه وهذا من ذوقج
اقتباس مشاركة  (*حنون*)
يارب يحفظك يا توته علي ريحه الله تهبل والله وتسلمي اخذت منك من زمان بس ما وصلتني من قرايبي اللي اعطيتيهم الا الحين ولكن وش وش مخمريه وش ريحه تطير العقل رووووووووووووووعه يا بنتي وانا ان شاء الله ابجي قريب عندكم وآخذ منه وتسلمي يا بنتي وجزاكي الله كل خير
يا حياج الله يا امي الغاليه واتشرفت بمرورج الكريم
ويا مرحبا باهل السعوديه كلهم ،،
مافي توصيل للبحرين؟
اقتباس مشاركة  (بحرينية مهبوولة)
مافي توصيل للبحرين؟
يسعدني اني اتعامل معاك للاسف ما عندي توصيل للبحرين البريد منع ارسال البخور والعطور

بس اذا عندك احد بينزل دبي ممكن ابعث لك معاهم

وشوفي العرض
الدخون والمخلطات

شوفي العرض وان شاء الله انه يفيدج
لزائرات مدينة دبي من الخليج...وبنات دبي ..عرض مميز
هلا بالاخوات اللي بيزورن دبــــــــــــــــــــــــــــ ــــــي وبنات دبي الكرام

اذا كنتوا مهتمات بالعطورات العربيه والفرنسيه(نسائي ورجالي) والدخون والعود المعطر+المخمريه وعطورات الفراش (الاماراتيه)

والعرض هو اني ممكن
ارسلك العينات الى الفندق اللي راح تنزلي فيه في دبي واتجربين من المجموعه (الدخون والمخلطات) ولبنات دبي ممكن اني ارسل لها البضاعه لين البيت وتتنقى منها اللي تباه واللي ايعيبها
وتطلبين اللي يناسبك..وتوصلك طلبيتك للفندق

وحيـــــــــــــــــــــــــــ ــــــــاكم الله في وطنكم الثاني الامـــــــــــــــــــــــــا رات

اختك
ام خليفه

الساعة الآن 03:55 .