Analysis Services
  • «
  • <
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
  • >
  • »
وعليكم السلام

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

تدرين الاكتشاف اللي اكتشفتيه رووووووووووعه ...... ليش ؟ لانه يصب لصالح بنات الرياض لووووووووووووووووووووووووووووووول <== عاد بعد رواية بنات الرياض رحنا وطي

ياهو يابنات الرياض من قدنا خخخخخخخخخخخ صار تشجيع عيال حارات

بعدين تعالي هنا مو مسامحينك ماطبيتي الرياض الا مره وحده ، وحنا دائما نطب الشرقيه مايجوز ، نبيك دائما سائحه ساطحه باطحه عندنا وان ماشالتك الارض تشيلك العين من جوا البؤبؤ <=== تخبيص على الاصول .

وياقلبي أنا الاسعد بالتعامل معك ، ولبس العافيه وتتهنين فيها يارب ، بعدين انا حبوبه ومرحه يابختي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ الظاهر ماوصلتك نيراني ، لوووووووووووووول خلاص الحين المقلب وصل عندي 100 درجة مئويه <=== حشى صاير حراره ذا .

مشكووووووووووووووووره ياقلبي على كلامك اللي أحلى من العسل وأسعدني التعامل معك , نشوفك بالعيد بالرياض بكون أول الهاربين لووووووووووووووووول .

أما domoo3x مايبيلها كلام ، هي لحاله منبع الحنان <=== داخله روضه الاخت

لا جد قلبها نظيف وطيوبه وتدخل القلب وتتربع فيه . وتنحب على طول . وتستاهل خير والله يوفقها .

شقراوية شقراوية:

تستاهل كل خير انسانه أمينه وعمليه . الله يوفقها ويعطيها على قد نيتها .

ام تركــي ونــواف:

يابعدي يام تركي بعد انت تستاهلين كل خير

والشكر للجميع وبالتوفيق .
16-03-1427 هـ, 04:26 مساءً

بروك عليكي اغراضك حبيبتي
و شقراوية ماشاء الله عليها مافي احد ما يشهد لها
بنت و نعم فيها و لا يهونون الباقيات
و الاخوات domoo3x و ******_artest الى الان ما صار فرصة تعامل بيننا ولكن من يدري يمكن بيوم يصير هالفرصة
16-03-1427 هـ, 10:59 مساءً

[quote=شقراوية شقراوية]اوووووووووووووه اووووووووووووه الغلا مره وحده وكاتب ه موضوع مش معقوله <<اقول كملي تكفين

وأخيرا طلعت اللي في قلبي كله خخخخخ

تسلميييييييييين ياقلبي والله انتي فعلا ذوووووووووق بمعنى الكلمه يابعدي

وانتي فعلا من البنات الي ارتحت بالتعامل معهم كثيررررررررررر

وانا والله مستانسه اني حصلت وحدة مثلك وفي اخلاقك تسلمين لي والله

وياحياتي متعبينك الي عندك والسبه شقراوية شكلي بعطيك نسبه خخخخخخخخ

لحظة خليني أحسبها الوقت اللي اشوف أحد يوصلني فيه...والبانزين....والدواره علبنات ...<<<<<ماصدقت عالله

ياحبيلك يا ام احمد

تعالي معقولة ماعرفتيني من صدقك

أنا

أنا

انا

حرام عليك ياشيخة

أنا أم أحمد خخخخخخخ

والله يشهد لك في القلب معزه

وأنتي بعد لدرجة اني بسولي عملية ربط للقلب<<<كيفها على وزن ربط للمعدة:10_8_11:

والله يوفقك ويهنيك يارب وييسر امرك

ويوفقك ويبارك لك في نفسك ومالك ياعيوني
واستنيني قريب رح اطلب منك اغراض وراك وراك
17-03-1427 هـ, 03:07 مساءً

[quote=******_artest][color="Olive"]وعليكم السلام

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لووووووووووووووووووووووووووووووول <== عاد بعد رواية بنات الرياض رحنا وطي

ودي أقراها هالرواية مدري ليه شيئاً ما يمنعني عن قراءتها<<<<<خلاص عرفنا ليه

بعدين تعالي هنا مو مسامحينك ماطبيتي الرياض الا مره وحده ، وحنا دائما نطب الشرقيه مايجوز ، نبيك دائما سائحه ساطحه باطحه عندنا وان ماشالتك الارض تشيلك العين من جوا البؤبؤ <=== تخبيص على الاصول .

تسلمي لي والله بس تأكدي يكون الؤبؤ فسيح أصلي ماحب الأماكن الضيقه يالله بس تأكدي لي الحجز ارسلي لي وجايتكم على طول <<<متعقدة من السيارة آخر مرة ومن كثر المناظر الحلوة مشينا في الطريق على طول من دون محطات توقف وتصوير

وبس تجين الشرقية عطينا خبر

وياقلبي أنا الاسعد بالتعامل معك ، ولبس العافيه وتتهنين فيها يارب ، بعدين انا حبوبه ومرحه يابختي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ الظاهر ماوصلتك نيراني ، لوووووووووووووول خلاص الحين المقلب وصل عندي 100 درجة مئويه <=== حشى صاير حراره ذا .

تسلمن لي والله
والله يعافيك ومن العين يحميك وعن العدو يخبيك وكلولولولولولويــــــــــــــــــش<<<دخلت بالجو
وعلى سالفة النيران وصلت من زمان تحسبي دعواتي من لله

مشكووووووووووووووووره ياقلبي على كلامك اللي أحلى من العسل وأسعدني التعامل معك , نشوفك بالعيد بالرياض بكون أول الهاربين لووووووووووووووووول

وانا بعد ياقلبي على وين بتهربين خخخخخخ اكيد الشرقية اقرب مكان

وتسلمين على مرورك ياقلبي ولاعدمنا هالطلة
17-03-1427 هـ, 03:34 مساءً

[quote=المتحضرة]بروك عليكي اغراضك حبيبتي

الله يبارك فيك وتسلمين على مرورك
17-03-1427 هـ, 03:37 مساءً

الساعة الآن 09:24 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏