ممكن افكاركم بخصوص هالمناسبه الجديده

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حا لكم ان شاء الله تكونون بأحسن حال
زوجي كان مقدم على وظيفه والله وفقه الحمدلله ووافقوا على توظيفه
فأنا حبيت اني احتفل فيه او اسوي له شي بهالمناسبه
وانا والله مقفله معي ماعندي اي فكره طبعا مااعتقد ان تغيير في شكلي او الليالي الحمراء لها علاقه بهالموضوع انتو وش رايكم
ودي تتحفوني بافكاركم الحلوه وما تبخلون علي انا بصراحه من كثر مااتصفح هالمنتدى ماقد شفت افكار بخصوص هالموضوع فاتمنى انكم ما تقصرون معي وانا واثقه منكم ومن اقتراحاتكم
والله يوفق اللي يترد علي دنيا واخره هذي دعوه تشجيعيه لكم
9
994

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

blackstar
blackstar
انا اقترح عليكي تعمليلوا حفلة عشاء للاهل المقربين من الجهتين والي زوجك يسعد بوجودهم ويكون العشاء مفاجئه يعني ما بعرف عنو ووصي على كيكه مكتوب عليها مبروك الوظيفه الجديده او اي عباره انتي بتشوفيها مناسبه للحدث. والف مبروك اختي على وظيفه زوجك الجديده منها للاحسن ان شاء الله :)
mdry
mdry
صلحي عشاء لك انتي وزوجك واشتري لك فستان قصير ومرتب وقبل يطلع للدوام اعطيه كرت دعوى واذا جاء الليل نظفي وعند العشاء حطي البخور والقهوه وحلى وحاجه على قدكم وبعدين العشاء صدقين راح تشوفين الفرحه في عيونه والله يوفقكم ويسخركم لبعض
عود الراك
عود الراك
mdry mdry :
صلحي عشاء لك انتي وزوجك واشتري لك فستان قصير ومرتب وقبل يطلع للدوام اعطيه كرت دعوى واذا جاء الليل نظفي وعند العشاء حطي البخور والقهوه وحلى وحاجه على قدكم وبعدين العشاء صدقين راح تشوفين الفرحه في عيونه والله يوفقكم ويسخركم لبعض
صلحي عشاء لك انتي وزوجك واشتري لك فستان قصير ومرتب وقبل يطلع للدوام اعطيه كرت دعوى واذا جاء الليل...
شكرا للاخوات اللي ردوا علي وافكارهم حلوه
بس حكاية العشاء هو ناوي يسوي عشا بهالمناسبه يعني اذا سويته مافي شي جديد مايصير نعزم نفس الناس مرتين
اتمنى منكم المزيد
عود الراك
عود الراك
شكرا للاخوات اللي ردوا علي وافكارهم حلوه بس حكاية العشاء هو ناوي يسوي عشا بهالمناسبه يعني اذا سويته مافي شي جديد مايصير نعزم نفس الناس مرتين اتمنى منكم المزيد
شكرا للاخوات اللي ردوا علي وافكارهم حلوه بس حكاية العشاء هو ناوي يسوي عشا بهالمناسبه يعني اذا...
وين البنات الخبيرات في السهرات والليالي الملاح:42:
دادونيا
دادونيا
الف مبروك اختي على وظيفه زوجك الجديده منها للاحسن ان شاء الله

ممكن زي ماقالوا البنات
وتحطي
الكيكه
عليها صورت زوجك
وتكتبي عليها الكلام اللي تبينه
مع عشا باربيكيو
في الحديقه اللي جنب بيتك
مع الاقارب او بدون