اقتباس مشاركة  (ROSHANA)
السلام عليكم
اريد ان اسأل عن افضل واامن نوع من قدور الضط
الماركة والحجم المناسب للاستخدام اليومى لعائلة صغيرة 3 افراد
والسعر ان امكن
أفضل نوع SEB وأنا عندي مقاس 4,5 وممكن إذا فيه أصغر يكون أفضل
ما ندمت على شئ ندمي على يوم غربت فيه شمسه نقص فيه أجلي ولم يزد فيه عملي
اللهم أغفر لأخــي وأرحمه وعافه وأعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله وأجمعنا به بالفردوس الأعلى
اقتباس مشاركة  (QoOmR 14)
مرحبا ابغى اسالكم عن الة الكبتشينو احد جربها منكم وهل هي عملية وايش احسن نوع وبكم سعرها
أنا جربت KRUPS وبصراحه هي حلوه بس أنكسر حق نفخ الحليب ولما أخذته لوكالته صمغوه بصمغ عادي وهي الأن تشتغل وممتازه جدا
اللهم أغفر لأخــي وأرحمه وعافه وأعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله وأجمعنا به بالفردوس الأعلى
ياليت اللي جربت ألة الدونات تعلمني هل هي ممتازه وتستاهل أني أشتريها وأي يطلع أفضل الدونات المقليه أو اللي مصلحه بالأله وهل هي عمليه وسريعه
الاخت روشانه:
انا استعمل قدر الضغط ماركت (فسلر) من عشرين سنة وكان عندي اصغر مقاس (عددافراد العائلة 4) بعدين كبرت العائلة ماشاء الله واصبحو 6 والضيوف( الله لايحرمنا منهم) وقررت اشتري اكبر وطبعا طلع من فسلر قدور افضل و اسرع فشريت واحد وهذا الكلام من 5 سنين بصراحه ناسية سعره بس عن تجربتي لفسلر بالمره ممتاز وامن ولا ينفتح مهما كان فيه ضغط وفيه الوكالة الي اشتريت منها القدر الاول و الثاني اودي القدور لو كنت احتاج الى قطع غيار ويشيكولي عليهم والحمد الله ماصادفتني اية مشكلة واستعمل الاثنين للان .
صراحه بالنسبه لقوالب الكيك روعه ،الكيكه ما تلتصق ابد وتطلع بسهوله....حلوه وسعرها فيها

بنات نبي توضيح اكثر لالة الكبتشينو وكيف رغوتها وكم سعرها ؟

بعد اسأل عن الافران الكهربائيه ،شو افضل المواصفات اللي لازم تكون في الفرن؟؟؟

الساعة الآن 08:51 .