اختي ليلي 3:
اذا ماتحتاجي المقاس الكبيرمن الكنوود الي هو الميجور خذي الشيف مافي مشكله ان شاء الله من الواط كل منتج اخذته من شركة كنوود ماشي معاي كويس اشتريت بالاضافه للعجانة من ثلاث سنين غلاية الماء الكهربائية والسنة هاذي من ايطاليا شريت المفرمة الصغيرة الي تفرم البصل ومعها مضاف جهازين واحد خفاقة يدوية والثاني الي لها مفرمة صغيرة من الاسفل للهرس بلاضافة لكاس طويلة معهم ولحمدلله ممتازه المهم الي سمعته عن الشيف من الوكيل انها ممتازة
وعن سؤالك الثاني :كنوود الي استمرت معايا 14سنة واطها 650طبعا شيف واطها اعلى وان شاء الله اذا ذهبتي للوكيل او البائع اسئاليهم كمان بس مني انا اقولك اشتريها وما تشيلي هم.
الله يسامحكم بنات ..

من يومين وانا حاطه السؤال ولا حد عبرني ..

اقتباس مشاركة  (مُهره بلا خيّال)
هلااا بنوتااات !!

موضوع مفيد جداً ..

و الله يجزي كل خير كل وحده حاولت تفيد اختها ..

الله لا يخلينا من بعض ..

عندي سؤال ..

هل فيه جهاز يقطع الخضار مثل

البصل .. الجزر .. فلفل رومي .. الخ الخ الخ

اقصد يقطعه شرائح رقيقه ..

أو بشكل طولي حلووو ..<< زي في الاكلات الصينيه ؟؟؟

لاني إذا قعدت بالسكينه اقطع الخضره ما اخلص ..

بليز بنات ساعدوني بشي سعره مناسب و عملي

و الله يجزيكم كل خير حبيباتي

راح انتظركم
!i!دبة!i! سابقاً

الله يوفق الغاليه أم عزيزان على الإهداء الروعه

اختي مهره بلا خيال:
اثر فيا كلامك ومايهون عليا زعلك بس حابه اقولك ولي اعرفة انا تقطيع الخضار لللاكل الصيني مافي الة على ما اعتقد تقطعة مرتب وطول مضبوط وسمك واحد مثل يدك اناجربت كم جهاز موبس علشان الاكل الصيني كمان علشان شوربة الخضار بتاخذ تقطيعها وقت وكمان الخضار سوتيه صحيح الاجهزه تقطعهم بس مو مثل تقطيعك شي خفيف وشي متين وشي صغير وشي كبير لكن افضل تروحي لسوق الاجهزة والادوات المنزلية و تسالي اذا مافي واحده من الاخوات ردت عليكي وخبرتك عن تجربة وعن تجربتي انا شريت الة يدوية من شركة لها دعاية بتلفزيون ناسية اسمها الان عرضت جهاز فية غيارت للتقطيع ومقاس التقطيع وتشتغل يدوي عن طريق الكبس وبسرعة شريتها بس بعد ماجربتها المقاسات ماهي مضبوطه شي كويس وشي يطلع خفيف والخفيف يكون من الاطراف الخارجيةللخضار المستعملة وافضل انقيهم ماتسوى عليا ومع الجزر ماستحملت انكسرت شفرة واخذت جهاز ثاني يدوي يعمل عن طريق السحب تحطي البطاطس في قطعة مجوفه بعدين تسحبيها على قطعة مستطيلة مزوده بشفرة ممكن تتغير التقطيع فيها اشكال شرائح اومثل الاصابع رفيع اومتين للبطاطس ممتازة وممكن للفلفل الاخضر تعملية شرائح مافي مشكله للخيار ممتازة بس المشكلة عندي في الجزر مابغى اطول عليكي بس ان شاء الله واحده ترد عليكي عن تجربة وتفيدك وتفيدني .

أختي الغالية مهره بلا خيال:: هذه عندي تقطع البصل شرائح رفيييييييييييييييييييييييعة و الفلفل و الطماطم و الجزر و الخيار و ألخ بصراحة رووووووووووووووووعة

هي عبارة عن صحن عميق داخله شبك و الجزء العلوي يركب فيه قطاعتين ( الاولى لو تبيها مبشورة ) و الثانية لو تبيها شرائح

و الاشياء تدخل من اعلى و يضغط عليها بقطعة بلاستيك

وبها زرين الاول للتنشيف و الثاني للتقطيع

ملحوظة هاااااااااامة : لكي تحافظي عليها ان شاء الله تغلقيها برفق حتى لا تنكسر السكين
و سلامتك
مشكورة اختي امل وجزاك الله كل الخير
سبحان الله وبحمده..عدد خلقه ..ورضا نفسه وزنة عرشه..ومداد كلماته

الساعة الآن 10:04 .