اختي الحلوه:
الجهاز الي واضعه صورته هومكينة عمل القهوة الامريكية فقط طبعا لها قهوة خاصة فيها ولها كمان ورق فلتر علشان يصفي القهوة من حبوب القهوة المطحونة والقهوة والفلتر تلاقيه في اي سوبر ماركت كبير ممكن تسالي في قسم الاستعلامات في السوبر ماركت وهويدلك من انواع الشركات الي تعمل القهوةالامريكية وانا مجربتها ( ماكسويل هاوس) علبتها من المعدن ولونها ازرق وممكن تلاقي اسماء ثانية كل الي عليك تسوية تسالين العامل الي بسوبر ماركت القهوة الامريكية المخصوصة للمكائن تجي خشنة ماهي مثل النسكافية تذوب الحبيبات مع الماء الحار ويكون الفلتر عادة قريب من انواع القهوة المعروضة بس من المهم تشوفي الجهاز الي عندك من الداخل كيف شكلة علشان تشتري فلتر مثلة في الشكل هذا مهم جدا علشان الفلتر مايكون شكلة مختلف ومايكون مظبوط على المكان المخصص له.....اختي الحلوة انا اتاسف منك لاني مااعرف انزل صور الا بمساعدة من اولادي وهم الان ماهم معايا.
ارجو ان اكون افدتك واي سؤال انا حاضرة.
09-06-1427 هـ, 04:17 صباحاً

هلا والله بكل عضوات احلى عالم( عالم حواء)00000000000
باركوا لي انا اليوم اشتريت كنوود الكاملة بملحقاتها طبعا هي ميجور وسعرها 1965 ريال اشتريتها من مجمع الراشد ومررررره مستانسه ومن الوناسه مو عارفه اسوي اول شي فيها شنو؟ محتاره ودي اسوي كل شي بكرة. وعقبال كل العضوات اللي ماعندهم عجانه ***** الله تصير عند الجميع. ومشكورين مقدما على المباركة لي. باي
10-06-1427 هـ, 01:32 صباحاً

اختي ذهب اصلى:
احب ان اكون اول واحده تبارك لك يارب تكون قدم الخير عليكي بس نصيحة مني اقرئي الكتيب تبعها اولا علشان تعرفي تشغليها صح ومبروك مرة اخرى.
10-06-1427 هـ, 02:27 صباحاً

اختي امل

اشكرك والتي فيها فلتر معاها

وماكسويل هاوس هي اللي استخدمها بس مو حلوه

واشكرك على شرح اله الكبه يسلمو
10-06-1427 هـ, 02:59 صباحاً

اختي الحلوة:
اذا الالة مجهزة بفلتر كويس وبالنسبة لنوع البن انا ماشرب القهوة الامريكية زوجي فقط وهي عاجبته اذا جرببتي هذا النوع وماعجبك (كلا له ذوق)جربي انواع ثانية .المهم الجهاز يعمل القهوة الامريكية.
وبالنسبة لشرحي عن الة الكبة :لاشكر على واجب احنا اخوات ان شاء الله وواجب علينا نساعد بعض بمانعرفة واي سؤال انا حاضره.
10-06-1427 هـ, 03:47 صباحاً

الساعة الآن 04:11 .