وانا بعد يا بنات باركولي امس رحت امارات مول واشتريت عجانة كينوود ب 1895 وعطوني هديه فود ستيمر...

والله تني مستانسه فيها مع اني كنت ابا اشتريلي شنطة فندي وبنفس السعر لانها من زمان في خاطري >>>سبحان الله الحريم يبون كل شئ
[quote=جديدةنت]اشكركم واشكركم على هل الموضوعات الرائعه واشكر المنتدى والقائمين عليه وجزاكم الله الف خير يا ااخواتي الفاضلات. ولوسمحتم تقدرو تساعدوني وتعطوني خبرتكم ابغى اشترى نشافة ملابس بس اغاها تنشيف كامل ...... ( يعني ابا اطبق ودخل في الدولاب على طول ) لانه ماعندي مكان لنشر وتسلمون ليه ياالغاليات ارجوكم سسسسسسسسسسسسسساعدوو ووووووووووووووووووووووووووني:
بنات ليه محد رد عليه الله يخليكم جاوبني اللي تعرف شي عن نشافة الملابس ترد وبدعيلها دعوه حلوه
اختي جديدة نت:
والله ياختي ودي اساعدك وشفت موضوعك قبل هالمرة بس ماعندي خبرة كبيرة لما هو متواجد في السوق السعودية ولو انا هناك خرجت وسالت لك بس لللاسف انا خارج المملكة وان شاء الله برجع الشهر القادم واذا رجعت ومحد ساعدك بخرج واسال علشانك . انا شفت ببرنامج اوبرا نشافة تعلقي الملابس فيها وتنشفهم على الواقف ويطلعوا كانهم مكويين وكمان هنا في التلفزيون الايطالي شفت دعاية لنشافة لها ماطور وخرطوم طويل مثل مكنسة الكهرباء وتجيبي الملابس المغسلة معلقة وتضعيهاعلى علاقة ملابس تدخل في بلاستك وتغلف وينفخ البلاستك بالخرطوم بعد تشغيل الماطور الذي ينفخ هواء حار وبذلك تنشف وتصبح كانها مكوية طبعا توجد في الخارج علشان ايام الثلج يقدرو ينشفوا الملابس بس عندنا فية... ما ادري يبغالها دورة في السوق انا وصفت الي شفته علشان لو واحده من الاخوات شافت شي شبيه تعلمنا وان شاء الله احد يساعدك.
انا حابة اسأل عن جهاز من براون جديد فية 3 قطع وهي اول قطعة تعجن والثانية تبشر والثالثة لتقطيع البصل صغيرة

وفية منها من براون حجم ثاني نفس الاولة بس بدون عجانة
فهل احد جربها

الجهاز الي قلته من براون هواهذا بس فية زوادة وعاء حديد للعجن ممكن احد استخدمة تكفون لا تطنشوا

الساعة الآن 09:03 .