دموع الحنين
دموع الحنين
الله يعطيك العافيه إختي أم علاءالصراحه هذا الملف راح يكون روعه لأن الكل بيستفيد منه أنا عني أبغى أسأل عن عجانة ((كنود)) وش راي البنات فيها أشتريها ولا لا وكمان وش هي الملحقات الي معها وهل إستفدتم منها ولالا

وأنا عني أحلى جهاز إستخدمته كان مولينكس الصغيره إلي تفرم البصل الصراحه روعه وأستخدمها لكل حاجه من الـــ((البصل-الثوم-الطماط -المكسرات-النستله لما أخلط معه الكيري ----الخ)) الصراحه جدا عملي

وسلامتكم وأتمنى إني أفدتكم بحاجه ولو إنها صغيره
الكــادي
الكــادي
كينوود..حلوه ورائعه...وخصوصا انها تتحمل الحجم الكبير وغير كذا عمليه...
اتركيها تخلط وخلصي شغلك وارجعيلها..
aum yara
aum yara
السلام عليكم ورحمة الله
مشكوره اختي أم علاء على هالملف الرائع عل شان كل وحده من الخوات( تدلي بدلوها) في هالموضوع ونرتاح من اللفلفه بين صفحات المنتدى..
بصراحه انا كان عندي كيتشن ايد400 وكان ماشي حالها لكن احسها تعك شوي في عجينة الفطاير والعجاين الثقيله وتصير بطيئه شوي..لكن في عمل الكيك واللقيمات وغيره كانت كويسه.

والحين اشتريت كيتشن أيد بروفيشينال600 وبصراحة رووووعه ومحركها كنه محرك طياره من سرعته بس شكلها بصراحه موقد كذا يعني على بلاطه (لا يمت للجمال بصله)لكن على قولة اختي تقول هي جهاز مو تحفه.
لكن للي يعنيلها الشكل فيه( كيتشن أيد ارتيسان)ألوان على كيفك اخضر,ازرق ,اصفر,موف,فضي,اورنج,احمر,عنابي.....وبجميع الدرجات فاتح وغامق...
لكن مع الأسف الشدييييد سرعتها 350 وات فقط.....يعني انس الفطاير.

32589
وهذي صورة ال600

وبالنسبه لمجموعة(الارتيسان)فاخترت لكم هالصور مع ان المجموعه اكبر من كذا بكثير والوانها متعدده بشكل رائع يعني تقدريت تنسقينها مع شكل وألوان مطبخك:

32593

32594

32595

وسلامتكم
لوميّه
لوميّه
هلا و الله و سهلا
شكرا ام علاء على الموضوع الرائع
انا ودي اسأل البنات هل الاجهزه من امريكا احسن من اللي في السعوديه من ناحية الجوده و هل صدق ان امريكا ارخص بالاسعار(لاني حاليا في امريكا و ودي استغل الفرصه)!! و برضو ودي اسأل عن القلايه الكهربائيه فيه بنات سبوها و بنات مدحوها فالله يعافيكم اللي عجبتها القلايه تقول لي وش ماركتها و اذا فيه صوره يكون احسن,,,, معليش طولت عليكم
و انا عن نفسي شريت خلاط مع فود بروسيسور من cuisinart بس الخلاط ابد ماعجبني ما يخلط زي العالم

انتظركم ياليت تجاوبوني,,,,,,,,,,,سلاااااااااام
aum yara
aum yara
اهلين اختي لوميه..
بالنسبة لي انا تعجبني cuisinart عمليه وحلوه..لكن انتبهي دايما حاولي ان الوات حق الجهاز يكون عالي يعني الشركة تنزل نفس الجهاز بقوات مختلفة وهذا اللي لازم تراعينه عند الشراء ..يعني قوليلهم انا ادور على الاجود..وبالنسبه لcuisinartاذا كان الجهاز ستانل ستيل احسن من البلاستيك.

وبالنسبة للاسعار طبعا ارخص وتوفرين 30%من السعر ويمكن اكثر بس تبقى مشكلة افياش الكهرب مختلفة.
وسلامة عمرك