سلام

أختي... عيون طفلة .... حجم الخلاط يعتمد على احتياجك وكثرة استخدامك .... والسعر يمكن يفرق يمكن 300 الى 400 ريال ... بس الحجم احسه يفرق كثير .... انا عندي الكبير ( الميجور) اول ما اشتريته حسيت انه كبير وضايعة فيه بس تعودت عليه ولما احتجت اسوي مقدارين من عجينة الفطاير عجنها بسهولة ( تقريبا استخدمت 8 اكواب طحين ) .... احسن شي تروحين المحل وتشوفين الاثنين مع بعض وتقارنينهم وتشوفين اللي يناسبك ....

أختي ....الضوء الشارد ....نعم الملحقات تجي مجهزة لتتركب على الجهاز ولا تشتغل لوحدها .... لما تروحين تشترين تطلبين من البائع الملحقات اللي تتركب على الجهاز وتبينين حجم الجهاز ميجور او شيف وبتلاخظين ان ان الجهاز فيه عدة فتحات لأن كل حاجة من الملحقات تتركب في مكان معين في الجهاز .... المفرمة على جنب والعصارة من فوق وهكذا ..... وكل ملحق معاه كتيب لكيفية استخدامه وتركيبه مع الارشادات .....

ملاحظة : تباع قطع منفصلة تشتغل لوحدها كجهاز منفصل مثل المفرمة او العصارة بس سعرها اغلى وما تتركب على الجهاز ....
أبدعي ... فأنت في عالم حواء

مشكورة رشة عطر
هذا اللي كنت أبغى أعرفه لأني دايماً أشوف الأجهزة المنفصلة
وما أشوف الملحقات
سبحان الله وبحمده,, سبحان الله العظيم
انا شفت الاجهزه وياليت وحده تدلني على محل شافت نفسها بضبط وبسعر حلو
بنات الله يسعدكم حبيت اسئل افضل ماركة قدر ضغط(((الكاتم)))) يكون صحي 000ياليت اللي تعرف ترد
طيب يا بنات شو الفرق بين مايجور والشفت.... وشو الافضل.. السعر والوات

لانى ابا اشترى للوالدة اله العجانه...... ونحن عائلتنا 9 اشخاص

ونا ما با اى ملحقات........ ابا الة العجن وبس
اللهم انك سلطت علينا عدوا عليما بعيوبنا - يرانا هو

وقبيله من حيث لانراهم .اللهم آيسه منا كما آيستـه من رحمتك وقنطه منا كما قنطـته من عـفوك -- وباعــد بيننا وبينه كما باعـدت بينه وبين رحمتك وجنتك "

اللهم آمين

لا الله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين

الساعة الآن 07:53 .