اقتباس مشاركة  (judi)
مشكورة اختي رشة عطر ..
أنا في بريطانيا في مدينتي لم اجد العجانة في المحلات اما على الانترنت فلم اجد الميجر معروضة للبيع هنا في المواقع البريطانية ولكن وجدت هذه : Kenwood Chef Mixer, KM001051
وهي بـــ 350 باوند غالية بصراحة والميجر اكيد مازالت أغلى أعتقد عندكم ارخص، راح ادورلي على شخص من السعودية يجيبهلي معاه
حبيت أسأل لا أعتقد اني ماديا استطيع شراء الميجر حبيت نصيحتكم الشيف كويسة والا لا؟
وهل 800 او 1000 واط كويسة للعجانة اخاف اشتري واط قليل ما تعجن العجائن اليابسة شوي
العجانة بواط عالي غالية علي حابة امسك العصا من نص بس خايفة استرخص وما نتفعني

اولا احب احييكم على الموضوع الأكثر من رائع خصوصا انه جا في وقته
ثانيا بالنسبة للأخت جودي انا عندي عجانة الشيف وشريتها من دون القطع الإضافيه تقريبا بـ 320 دولار00 مو متأكده من السعر لاني شريتها من سنتين بس هذا سعرها التقريبي000
حكمي عليها إنها ممتاااازه جدا جدا ورائعة00 انا ما أذكر ان العجينه ضبطت معاي
بس من استخدمت كنوود صارت عجينتي خياليه
اتمنى اكون افدتك
وحيااك اختي
مشكورة أختي يا صغر الفرح...
بصراحة فرق كبير بالسعر طمنتيني .. شكلي حاشتري الشيف .. وراح احاول احصل احد يجيبهلي من السعودية لأنها واضح انها ارخص بكثير .. مشكورة مرة ثانية اختي .. بس ياريت اتقوليلي كم واط عجانتك
احتي رشة عطر .. مشكورة على الرد ...
ممكن راح اجل الموضوع الى ان احصل احد يجيبهلي من السعودية والا اروح مدينة ثانية ممكن القى في المحلات .. أعتقد ان الضرائب في اوروبا اعلى علشان هيك الأسعار أغلى .. بالنسبة لسعر الشحن رخيص هنا وأحيانا تلاقي التوصيل مجاني... أما النت أنا بحثت في المحلات الموجودة في بريطانيا وكانت الأسعار غالية جدا بصراحة ..... يعني الميجور حوالي 700 دولار من غير قطع اضافية
حبيبتي جودي العجانه عندي مكتوب عليها من تحت w750
اتمن تحصليها بسعر قريب من اسعارنا
مشكورة اختي يا صغر الفرح ما قصرتي

الساعة الآن 12:21 .