الموضوع جدا رائع
وسؤالي انا عندي الرصاعه الكهربائيه ايش ممكن استفيد منها ولكم الف شكر
04-02-1429 هـ, 08:19 مساءً
 
اقتباس مشاركة  (سماهرنجد)
تكفون يابنات من عندها آلة براون 6*1 حقت الشيف اسامه اللي استخدمتها ياليت تحكي لنا عنها يعني وش ممكن تسوي وهل هي عمليه او لا وما الى ذالك؟
اختي سلمك الله
الجهاز صناعه المانيه وممتاز جدا (اذا ماتولته شغاله او احد غيرك )لان المثل يقول (جلد غير جلدك مره على مر الشجر)المعنى (اللي ما يدفع فيه فلوس ما يهمه )
وسعره ايام الرخص 320ريال
وقطع غياره
الغطاء سعره لحاله وهكذا (يعني ماتاخذين القطعه كامله في حالة طلب غيار الا مجزء بالسعر)
واي استفسار
تفضلي
08-02-1429 هـ, 09:19 مساءً
 
للرفع
23-02-1429 هـ, 09:14 مساءً
 
اقتباس مشاركة  (انا بنت محمد)
وانا بعد ادور عليها في الرياض دورت عليها في جيان وفي اكسترا والمخازن الكبرى
دلوني يابنات
ماانصحكم فيها ابدددددددد
24-02-1429 هـ, 03:55 صباحاً
 
ابي اشتري عصارة جزر
اش رايكم اي نوع اشتري
24-02-1429 هـ, 04:09 صباحاً
 


الساعة الآن 07:39 .