اقتباس مشاركة  (ام فرفور)
لوميه حبيبتي من ردود البنات الواضح انواتفقوا على عجانة كيتشن ايد بروفشينال 600 اللي ستيل مو بلاستيك ..
اتمني اكون افدتج..

انا عجبتني فرامة اللحم اللي بتعمل فتحات للكبة دشة مزاجي..

مشكوووورين على الموضوع جدا مفيد بصراحة
مشكوووووووووره على الرد انا بعد حسيت اكثر البنات متفقين على كيتشن ايد بس لازم الواحد يتأكد.. اما فرامة الكبه انا الى الحين ما بعد وصلت لهالتطور خخخخخ عجازه بس ان شالله بالمستقبل
جزاك الله خير
13-04-1427 هـ, 03:33 صباحاً

اقتباس مشاركة  (خلوقة الغالية)
أنا عندي عجانة كينود وبصراحة خلاص اعتمدت عليها في العجن ماشاء الله حلوة مرة
اذا مافي مانع خلوقه تقولين لي مواصفات العجانه الي عندك لاني جزمت على كيتشن ايد بعدين يوم شفتك تمدحين كينوود مادري كاني غيرت رايي و من ناحية الفطاير العجينه تطلع مضبوطه و الا نص نص
و مشكوره اوي
13-04-1427 هـ, 03:36 صباحاً

السلام عليكم
انا عضوة جديدة جدا في عالم حواء المنتدى الذي اصبحت لا اعرف في النت الا هو ولا استغني عنه
احب ان اشارك في موضوع الاجهزة واحب ان ارد على كل من استفسرت عن مكينة كينود المكينة رائعة بمعنى الكلمة ..عن خبرة 14 سنة يعني فلوسها حلال و ما تضيع عليك ابدا ..كينود مكينة اساسية في مطبخي لدرجة اني بدأت استغني عن كل جهاز يخرب عندي واشتري بدلا عنه قطعه اضافية من قطع كينود البديله له .. بمعنى ان كينود تصبح لديك الة واحدة في المطبخ مع عدة قطع لكل ما تحتاجينه قي المطبخ ..خلط..طحن..خفق .. عجن.. هرس.. تقطيع.. عصر حمضيات.. عصارة خاصة للفواكه..عمل المكرونة..عمل الكبة.. لعمل الايس كريم..وغيره الكثير وذلك من كثر القطع التابعة لها ..واذا حابه تعرفي المزيد اقولكم بحسب خبرتي ..بمعنى ان تستغني عن كل الاجهزة الموجودة في المطبخ و التي تريدين شرائها واشتري كينود و بعدين اشتري القطع التي تحتاجينهامن قطع كينود واذا تريدون ان اكمل موضوعي عن كينود و عن متى تخرب و وين تصلحينها و كيف تعمل كل قطعة و عدد القطع التابعة لها انا حاضرة و من عيوني .. بس اخيرا افضل من كينود ما اظن فيه هي اليد الثانية لي في المطبخ و ما استغني عنها ابدا ... لدرجة اني موجودة حاليا في ايطاليا و احضرتها معي و انا حاضرة لكل سؤال عن كينود
ارجو ان اصبح صديقة للجميع
13-04-1427 هـ, 07:00 مساءً

اقتباس مشاركة  (amal ashgar)
السلام عليكم
انا عضوة جديدة جدا في عالم حواء المنتدى الذي اصبحت لا اعرف في النت الا هو ولا استغني عنه
احب ان اشارك في موضوع الاجهزة واحب ان ارد على كل من استفسرت عن مكينة كينود المكينة رائعة بمعنى الكلمة ..عن خبرة 14 سنة يعني فلوسها حلال و ما تضيع عليك ابدا ..كينود مكينة اساسية في مطبخي لدرجة اني بدأت استغني عن كل جهاز يخرب عندي واشتري بدلا عنه قطعه اضافية من قطع كينود البديله له .. بمعنى ان كينود تصبح لديك الة واحدة في المطبخ مع عدة قطع لكل ما تحتاجينه قي المطبخ ..خلط..طحن..خفق .. عجن.. هرس.. تقطيع.. عصر حمضيات.. عصارة خاصة للفواكه..عمل المكرونة..عمل الكبة.. لعمل الايس كريم..وغيره الكثير وذلك من كثر القطع التابعة لها ..واذا حابه تعرفي المزيد اقولكم بحسب خبرتي ..بمعنى ان تستغني عن كل الاجهزة الموجودة في المطبخ و التي تريدين شرائها واشتري كينود و بعدين اشتري القطع التي تحتاجينهامن قطع كينود واذا تريدون ان اكمل موضوعي عن كينود و عن متى تخرب و وين تصلحينها و كيف تعمل كل قطعة و عدد القطع التابعة لها انا حاضرة و من عيوني .. بس اخيرا افضل من كينود ما اظن فيه هي اليد الثانية لي في المطبخ و ما استغني عنها ابدا ... لدرجة اني موجودة حاليا في ايطاليا و احضرتها معي و انا حاضرة لكل سؤال عن كينود
ارجو ان اصبح صديقة للجميع
هلا اختي وشكرا على نصائح وانا حابة اعرف كلشي على الجهاز لاني حابة اشتري جهاز يكون فيه كلشي يعني ماحتاج كثر لاجهزة لاني بدي اخدوا معي على بيتي ان شاء الله واكون مشكورة لو نزلني معوكل الصور لتكتمل عندي الفكرة
14-04-1427 هـ, 03:45 مساءً

زين كم سعر كينود؟
وبنات شنو رايكم في مولينكس الي تسوي أكثر من وظيفة
15-04-1427 هـ, 01:42 صباحاً

الساعة الآن 07:06 .