السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

amal ashgar..... أختي ... اضم صوتي لصوتك ... انا عندي كينوود ميجور الفضية ... عندي اكثر من سنة ... بصراحة روعة .... استخدمها كثير ... سريعة وقوية وتختصر الوقت وتنظيفها سهل .... ونصيحة للي ودها تشتريها اذا كانت ساكنة برا .... تاخذها من البلد ارخص .... انا اشتريتها من السعودية بـ 1750 ريال لوحدها ... وشفتها في فرنسا( وعلى بالي بتكون ارخص لأنها المانية ) لقيتها عندهم .... بـ 600 يورو يعني تقريبا 3000 ريال ....
واشتريت معاها بعض الملحقات ...

1- خلاط العصير
2- مطحنة و معاها علب زجاجية لحفظ الأشياء المطحونة
3- مفرمة اللحم ومعاها ثلاث قطع مختلفة الفتحات حسب رغبتك في درجة الفرم ... وايضا قطع لعمل السوسج او النقانق وقطع لعمل الكبة ...( عجبتني المفرمة لأنها سريعة جدا .. و عملت بها كبة بكمية كبيرة لما كنت مسوية عزومة )
4- الفود بروسسر ....و معاها 3 شفرات ايضا لعمل السلطة ( مثل بشر الجزر او الجبن وتقطيع الخضار الى شرائح سميكة او رقيقة )
5- عصارة فواكه.... مثالية لعمل عصير الجزر والبرتقال والتفاح والرمان ... وايضا جوز الهند....
6- صانعة الايس كريم .... ممتازة .... وسريعة ( خلال 45 دقيقة ).... لأني اعمله دائما .. تكفي لعمل لترين من الايس كريم بصراحة استخدمتها كثير لأن اولادي يحبونه ....
7- غطاء من البلاستك للمكينة للمحافظة عليها نظيفة

طبعا مطبخي امتلأ بهالقطع لذلك خصصت لهم مكان لوحدهم .....
اي سؤال او استفسار انا حاضرة ....
21-04-1427 هـ, 09:59 مساءً

السلام عليكم
حبت اشاركم الراي بالنسبه لخلاطة مولينكس للي سالت عنها انا جربتها بصراحة مو مره
يعني ما طولت معايا خربت كم مرة وبلاخر توقفت نهائيا
وبالنسبه للشوايه انا مجربه تيفال ممتازه وسهلة التنظيف
وعجانة كينوود اشتريتها لكن لسى ما جربتها وبيجي معاها فيلم تعليم استعمالها
22-04-1427 هـ, 05:31 صباحاً

كل اللي هنا من معارفي أمريكا ) عندهم كيتشن أيد روووووعة ما شاء الله

و عندي و عندهم من زمان ( كتشن أيد بروفشنال ) و ما عليها كلااااام

حتى لي صديقات سعوديات أخذوا هدايا لكل عائلة من أقاربهم عجانة كتشن أيد من روووعتها بدل الهدايا ( هدية واحدة للعائلة )

المهم نوعين ممتازين في كتشن أيد 1-كتشن أيد Heavy Duty
2- كتشن أيد بروفشنال ( و هذا عندي )
و أعرف بنات عندهم ( دلونغي ) روووعة و تشبه كينود في الشكل

فنصيحتي : كينود و كتشن أيد (النوعين اللي كتبتبهم )وااااااااحد و لا فرق
لكن الناصحة اللي تأخذ الماركة التي يتوفرعندها مراكز الصيانة والتصليح فقط للإحتياط
24-04-1427 هـ, 05:20 صباحاً

اقتباس مشاركة  (دانه 20002)

هذي قوالب السيلكون رهييبه وينزع منها الكيك بسهوووووله ..
وتراها رخيصه .
9 دولار و99 سينت ...

شفت ها القالب في موضوع ام عزيزان وشريته تراه مريح جدا اتمنى اني ساعدتكم حبيباتي ..

اختي دانة .......هل هذه القوالب توضع بالفرن؟ ومن اين تشتريها؟ وما هو موضوع ام عزيزان عنه؟ اسفة على كثرة الاسئلة وشكرا
27-04-1427 هـ, 03:20 صباحاً

انا الخلاط الي ما استغني عنه ولا لحظة هو المولتي مولينيت من مولينكس رهيب بصراحة وما يدخل ابد من كثر ما اشتغل عليه
افرم فيه كل شي حتى اللحم اطحن بسكوت ضغطتين تكفي..اقطع الجزر والخضار حشوات السمبوسة اسويها فيه ابشر الجبن
وهو خلاط في نفس الوقت تخلطين الطماط والعصير والشوربات ..وهذي صورته..

01-05-1427 هـ, 11:49 صباحاً

الساعة الآن 02:42 .