Analysis Services
موج
المشكله انى حايسه ..........
وخسارتنا فى الصناديق الاستثمااااااريه كبيره .....وش رايك نسحب احسن الحين ولا ننتظر
17-03-1427 هـ, 04:44 مساءً
 
يابنات التعمير وزع ارباح!!!
يالله العوض ولا القطيعه

مع انها ماتسوى لكن على قولة المثل>>النواه تسند الزير

عندكم خبر في اي بنك؟
17-03-1427 هـ, 04:44 مساءً
 
بنات كيف السوق اليوم؟؟
17-03-1427 هـ, 04:47 مساءً
 
لزلز بكره الصبح الساعة 8 الصباح حطي الأمر
17-03-1427 هـ, 04:52 مساءً
 
الحق الضائع الله لايوريك طالع نازل ... نازل طالع
17-03-1427 هـ, 04:53 مساءً
 


الساعة الآن 04:27 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏