قارورة ما انصحك بالوقت الحالى تحتفظي باي سهم

يعنى بيعي وتوكلى على الله وباى سعر تشوفيه مربحك
الله يبرد قلبك ويرزقج لانه هوه الوحيد راح يعوض خسارتي
منقووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو ووووول

الخبر يا شباب ليس مثل الاخبار السابقه اوالاشاعات السابقه التي تكثر في وقت النزول

الخبر من مصدر موثوق نحسبه ان شالله من الثقات

مدير احدى فروع البنك الامريكي

وله علاقه مباشره مع بعض العاملين في هيئه سوق المال

وقد اختبر ت معلوماته اكثر من مره وكلها والحمد الله صحيحه وهذى ما شجعني لكتابت الموضوع

تمت اقاله جماز السحيمي من منصبه وصدرت عدت قرارات تنظيميه للسوق كفيله بأرجاع السوق

الى الاعلى وفك تعليقت كل المتعلقين

وسوف تعلن غدا في وسائل الاعلام

هذى ما وصلني بالحرف الواحد وحبيت ان ابشركم به

واسئل الله العلى العظيم ان لا يخسر مسلم ويرزقكم من واسع فضله

الاحد الساعه 1 ظهرا

والله يا اخواني هذا الخبر مش من عندي انا قراتة في احد المنتديات واتمنى ان يكون صحيح لتصحيح واتمنى للجميع ان ترتد عافيتهم قبل اموالهم اللهم ربي لك الحمد والمنة ( لا تنسوني من صالح الدعاء )

ومن نفس المصدر يقووووووووووول { أن رئيس الهئيه الجديد هو سليمان الحمدان باذن الله بحسب ماوصلنا }

ابشرو بالخير ان شاء الله سليمان الحمدان هو رئيس الهيئه الجديد بأذن الله وهو مدير البنك البريطاني الذي استقال منه قبل شهر او اقل وحسب ماجأني من معلومات ان الحمدان بأذن الله يتجهز لأستلام منصبه في الهيئه -----نبذه بسيطه عن الحمدان___/رجل عملي بما تحمله معنى الكلمه جعل البنك البريطاني في مصاف البنوك العالميه وذلك بعد مشاركة البنك البريطاني مع البنك السويسري حصل على اعلى المناصب لأدارة البنوك واستحدث البنك البريطاني منصب جديد على البنوك كان بأسم هذا الرجل وهو رجل أوروبي في التعامل يحب التطوير والتعامل مع الاشخاص بكل ادب واحترام ويحب مصلحه الجميع على مصالحه الشخصيه رجل غني لاتهمه الماده (مثل بعض الاشخاص) وان شاء الله يطلع هذا الكلام الذي نقلته من احد موضفي البنك البريطاني صحيح والله يقدم الي فيه الخير باذن الله00
اذا اخضر السوق بجد ياليت احد يدق علي ويقول لانى ناويه اعتزل المراقبة والمتابعة المملة

اشوفكم على خير
اقتباس مشاركة  (حواء سعوديه)
الحبوبه صافولا استثمار

خوله اسهمك حلوه خليها في الوقت الحاضر

جزاك الله خير
طيب صحيح منحة الجماعي ؟

طيب واللجين وش معناه اعلانهم يوزعون شئ ولا كذا يعنني ؟

طيب الله يعافيك وش تنصحيني فيه عندي سيوله وش اشتري تراهي بسيطه قولوا ماشاء الله امزح

تقريبا 5000 ريال وش الحل ترى مضاربه صعب يعني لازم اوصي احد يشتري ليه في محفظته
يارب تشفي اسرتي ...
يارب نسالك العافيه في الدنيا والاخرة...
يارب نسالك العفو والعافيه في الدنيا والاخرة...
اللهم سخر لي زوجي كما سخرت البحر لموسى ..

العامرية ؟راسليني خاص ؟؟

يارب تنحفني بصحة وعافيه في القريب العاجل وكل خواتي

الساعة الآن 09:25 .