women44

women44 @women44

عضوة نشيطة

ساعدوني احتاجكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الصور والتصوير

اريد صورة مختلفة تحكي قصة معاق ؟؟؟؟ظظ بطريقة مؤثره ؟؟؟؟ منوو يمكن يساعدني
4
541

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

women44
women44
بليسززز خبراء التصوير اريد صور ابيض و اسود عن المعاقين بس اتكون فن بلللللللللللللللليز ليش محد رد علي :( :( :( :( :( :( :(

و ادعوالي يتحقق اللي افبلي في و يفرج همي و حزني في اقرب وقت انشاء الله يااااااااااااااااارب
بيان999
بيان999
بليسززز خبراء التصوير اريد صور ابيض و اسود عن المعاقين بس اتكون فن بلللللللللللللللليز ليش محد رد علي :( :( :( :( :( :( :( و ادعوالي يتحقق اللي افبلي في و يفرج همي و حزني في اقرب وقت انشاء الله يااااااااااااااااارب
بليسززز خبراء التصوير اريد صور ابيض و اسود عن المعاقين بس اتكون فن بلللللللللللللللليز ليش محد رد...
أنا عندي خبرة في التصوير
لاكن ماعندي صور حاليا تحكي قصة معاق
بالضبط وشي الصورة اللي تبغينها
وعندي المقدرة أحط لك بالأبيض والأسود

:26:
women44
women44
أنا عندي خبرة في التصوير لاكن ماعندي صور حاليا تحكي قصة معاق بالضبط وشي الصورة اللي تبغينها وعندي المقدرة أحط لك بالأبيض والأسود :26:
أنا عندي خبرة في التصوير لاكن ماعندي صور حاليا تحكي قصة معاق بالضبط وشي الصورة اللي...
اريد صور محتلفة بس ما يكون الوجه ظاهر في الصورة مثل ايكون بس ايد المعاق او الكرسي جزء منه يعني من هذا الجزاء احنا نقدر نفهم شوو هاي الصورة بليزز ساعديني اذا ما تقدرين انا مب مشكله عندي مقدره على التصوير بس ما تستحضرني افكار يعني خبرين وين اروح اصور كيف اخذ الصور اريد اخذ صور في الضلام و انا محطيه ليت عليها بس مش عارفة اروح وين و ين اصور ؟؟؟؟؟؟؟ظ
بيان999
بيان999
اريد صور محتلفة بس ما يكون الوجه ظاهر في الصورة مثل ايكون بس ايد المعاق او الكرسي جزء منه يعني من هذا الجزاء احنا نقدر نفهم شوو هاي الصورة بليزز ساعديني اذا ما تقدرين انا مب مشكله عندي مقدره على التصوير بس ما تستحضرني افكار يعني خبرين وين اروح اصور كيف اخذ الصور اريد اخذ صور في الضلام و انا محطيه ليت عليها بس مش عارفة اروح وين و ين اصور ؟؟؟؟؟؟؟ظ
اريد صور محتلفة بس ما يكون الوجه ظاهر في الصورة مثل ايكون بس ايد المعاق او الكرسي جزء منه يعني من...
يا ليت كنت أقدر أساعدك:(