بنات شخباركن؟؟؟انا اليوم يبتلكم شي يديد يريحكم ومن السيليكون والاسفنج وهالاشياء كلها....عباره عن مجموعه تتكون من قطره ومرطب....وظيفتهن خياليه...يعني القطره تستخدمينها فالمناسبات مثلا وتبين تلبسين لبس شوي مكشوف وماتريدين اي شي يخرب شكل الفستان وحابه ان صدرج يكون مشدود بشكل حلو مالج الا هاي القطره....مثلا الحين تبين تلبسين الفستان ماعليج الا انج تحطين نشوي من هالقطره على صدرج وبتلقينه تلقائيا ينشد ويرتفه بشكل رهييييييييب ومايحتاج تلبسين ستيان ولا شي...ويستمر مفعولها لمدة 8ساعات والمرطب تستخدمينه كل يوم على الصدر و مع الوقت يبدأ يشد الصدر ويخفي التشققات....المميز فهالمنتج انه كللللللله مواد طبيعيه 100% ومافيه اي مواد كيماويه ....سعره 600 درهم....وصدقوني اللي بتاخذه مابتندم....والتجربه خير برهان....بتقولون سعره غالي لكن والله قيمته فيه....ملاحظه عشان تتطمنون اكثر..القطره وظيفتها بس تكون على البشره الخارجيه...والمرطب يتغلغل فالجسم عشان يرطب ويخفي ويشد.....الرجاء للجادات فقط والتفاصيل كلها موجوده...الحين اقدر ابتدي استقبل الطلبات
لاتقول "ياارب" همي كبيرر....لكن قول: ياهم "ربي كبير"...

انزين لكل أحجام الصدر تنفع .......... قصدي تنفع للصدر الكبييييييير اللي الوحده تبتلي عشان تشده وترفعه
اختي اكيد ماله اي اضرار جانبيه؟؟؟؟؟
لاني بصراحه ودي اشتري وخااااااااااااااايفه
والمواد الطبيعيه من ايش مكونه؟؟؟
وايش صناعته؟؟؟
خواتي تراه ينفع لاي صدر وهو طبيعي ميه بالميه و على ظمانتي.كله مواد طبيعيه
لاتقول "ياارب" همي كبيرر....لكن قول: ياهم "ربي كبير"...

والله نفسي في شي زي كذا بس والله مايراح يشد صدر كبييييييير ومتدلي على البطن من الرضاااااااااعة اختي لاتبالغين لو تضمنين انه يشد صدر زي كذا وما البس سنتيان لك مني 600 فوق ال600 سعره

الساعة الآن 10:56 .