السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أخواتي الحبيبات أسعد الرحمن أوقاتكم ...

وصلتني حبيبات ألبي اليوم دفعة جديدة من كريم الديرماكول الأصلي الرائع و الله كل مين اشترته من عندي دعتلي عليه و الحمدلله رب العالمين كل البنات يللي أخذوه من عندي أكدوا أنه أصلي 100%

و اليوم حبيبات ألبي وصلتني دفعة جديدة من الديرماكول الأصلي تشيكي الصنع بالدرجات الأربعة :

211

212

216

217

و هذه هي أكثر الألوان المستخدمة بالبشرة بإمكانك تمزجي بينها و تتفنني بالمزج ...

الكمية يللي عندي للبيع بالجملة متوفر عندي حالياً كمية كبيرة بفضل الله تعالى و أقل كمية للطلب أخواتي الغاليات 24 حبة و بإمكانك طبعاً تختاري الألوان و الدرجات يللي تريديها يعني مابقيد أي أحد أنه ياخذ من درجة معينة بإذن الله و بالتالي بإمكانك تختاري ال 24 حبة من الدرجات و الألوان يللي بتريديها حبيبت ألبي ...

وهذا العرض أخواتي فقط لتاجرات الجملة و من تحب أن تبدأ عمل بسيط يأتيها منه رزق كبير بإذن الله و لمن تحب أن تشتري كمية و تبيعها بين رفقاتها وصديقاتها و جاراتها بتربح ربح جميل جداً بإذن الله لأن أسعاري بإذن الله مابتلاقوا منها باي مكان ... و بالتالي بالحبة غير متوفر عزيزاتي ...

وفقني الله و إياكم لكل خير أخواتي الحبيبات و لاي استفسار أو سؤال تكرم عيونكم أنا بالخدمة دوماً و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
18-03-1427 هـ, 12:55 صباحاً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
مرحبا اختي

بكم سعر الجمله ...ابي اشتري من عندج ياقلبي
18-03-1427 هـ, 12:59 صباحاً

اقتباس مشاركة  (pRettyHend)
مرحبا اختي

بكم سعر الجمله ...ابي اشتري من عندج ياقلبي
تكرم عيونك حبيبت ألبي شيكي الخاص أرسلت لك التفاصيل وأنا بانتظار ردك
18-03-1427 هـ, 01:20 صباحاً

بكم سعر الجمله أختي ..................
18-03-1427 هـ, 01:47 صباحاً

اقتباس مشاركة  (ضــ قمر ــاوي)
بكم سعر الجمله أختي ..................
حبيبت ألبي السعر بيتوقف على كم حبة بتريدي و لذلك خبريني روحي كم حبة بتريدي بإذن الله لكي أحسبلك السعر النهائي و مابتكوني إلا رضيانة إن شاء الله تحياتي لكي عيوني و أنتظر ردك
18-03-1427 هـ, 01:54 صباحاً

الساعة الآن 05:42 .