ماشيريت شيء بس اتابع وعاجبتني بضاعتك وعن قريب نشتري
20-03-1427 هـ, 06:12 مساءً

انا تعاملت معاج مرتين اشتريت منج الفستان و قطعة ماركات
و صراحة اشكرج على البضاعة

و اللي زعلني منج في بداية تعاملنا كنت طالبة منج عطور و صابون و زوجي كان عنده موعد في مستشفى زايد ساعة 9 و انا خبرتج قبله بيوم بأن هو بيكون موجود في بوظبي و قلتيلي اوكي

و لكنج تصلتيلي ساعة 7 صبح و خبرتيني بانج في درب رأس الخيمة و وايدين طالبين منج اغراض و تبين اتوصلين لهم الاغراض و انج اتحسبتي زوجي بيجي قبل ساعة سبعة اللي ابداً ما كان معقول بأن يكون موجود في هالوقت المبكر

صراحة وايد زعلت من هالتصرف و حسيت لان طلبيتي صغيرة عاملتيني بهالطريقة

و لكني مع الايام نسيت الموضوع و ما في قلبي شيء بس حبيت اقولج و لكل التاجرات بان لا تعاملون الوحدة على هالمبدأ
20-03-1427 هـ, 06:56 مساءً

أنا تعاملت وياج. . تقريبا 3 مرات

خذت من عندج جحال وصابون الي شرات السكراب. .
وخذنا شيل واااااااااااااايد. .
وللأسف ما كان لي نصيب في الدخون يوم طرشتي الأغراض كان مخلص
ولا أعرف ريحته. .

بس تعاملج مميز وراااااااااااااائع يكفي اهمتامج ومراعاتج لوقت الناس وصبرج. .
ومن الأخوات الي سعيده بتعاملي معاهن. . وأتشجع أتعامل معاهن مره ثانيه وثالثه ورابعه. .
وكل شغلج حلوووووووو
20-03-1427 هـ, 07:43 مساءً

والله شقول ما بوفيج حقج ..................

لانج صدق والنعم فيج ......................

ماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااشااااااااااااااااااااااءالله ذوق واخلاااااااق وحبووووووووبه والواحد يوم يتعامل معاج جنه يعرفج من زماااااااااااااااااااااااان ماشاءالله عليج تدخلين القلب على طووول (:

وانا خذت من عندج ومستحيل انسااااااااااه اللي هو دهن العود كلمة فظييييييييييييييييييييييييييييييييع ويخببببببببببببببببببببببل شويه عليه والله انه ريحته اتجننننننننننننننننننننننننننننننننننن

وخذت من عندج بعد مسك العروس حلوووووو واااااايد ريحته تعيبني .. وخذت الدخون الي على شكل نجمه .. ومعطر الشعر ريحته ثابته فالشعر .. وصابون معطر .. ووووووو نسيت خلني اتذكر وبخبركم خخخخخخخخخخخخخ ^_^

والسمووووووووووووووووووووووووووحه منج يالغلا ام شما ^_____^
20-03-1427 هـ, 11:03 مساءً

** ** **
والله يرزقج من اوسع ابوابه
20-03-1427 هـ, 11:22 مساءً

الساعة الآن 10:46 .