haidi2000

haidi2000 @haidi2000

عضوة نشيطة

احسن كريم اساس

المكياج والعطور

السلام
ابي اعرف احسن كريم اساس للبشره الدهنيه؟؟؟
ومن اي ماركه؟؟؟:24: :24: :24:
17
2K

هذا الموضوع مغلق.

ماروكو
ماروكو
أختي العزيزة
أنا جربت ماكس فاكتر بعد ما رشحوه أغلبية بنات المنتدى
ولما سرت أشتري عطوني
ماكس فاكتور lasting performance
وناسبني بشكل رهيييييييييييب
وفيه الحين نوع جديد منه مطلعين دعايته أمس في التلفزيون
لكن هذا لو كانت بشرتج صافية أو فيها حبوب صغيرة مو متقرحة

أما لما كنت أعاني من حب الشباب استعملت
ماكسمام كوفر من استي لادر وكان رهييييييييييييب وكأن البشرة ما فيها أي حبوب ومنه أنواع نوع بلون البشرة
ولونين أخضر والثاني أصفر ما أني ما اشتريتهم اشتريت بس اللي بلون البشرة وكانت نتايجه حلوة

لكن في كل الحالات اختاري منظف مكياج زين وخاصة للكريم الثاني لأني كنت أستعمل منظفات عادية جونسن ونيفيا لكن ما يخوز عدل ومهم طبعا أنج تخوزينه عشان ما تحبب البشرة

هذا اللي عندي
أختج
مـــــــــــــــــــاروكو
الألماسة
الألماسة
أهلين وسهلين

انا بالنسبه لي استخدم للمناسبات الكبيره ( السهرات) كرستان ديور
يطلع حلو مع الإضاءه و.....

وللمناسبات العاديه كلآرنس لأنه طبي وصراحه بشرتي ارتاحت معه وكأنك مو حاطه شي. وعنده للبشره الدهنيه وللحساسه.

اتمنى اني افدتك.
مطر صيف
مطر صيف
حبيبتي haidi2000

انصحج بماركة كلينك عندهم اساسات حلوة للبشرة الدهنية ....
haidi2000
haidi2000
مشكوووووورين يابنات
بجربهم وانشاءالله ارتاح لهم
~ وســام ~
~ وســام ~
مرحبا أختي haidi2000
أنا جربت كل أنواع الأساس من كلينك الى ايستي لودر الى كريستيان ديور الى لانكوم و سان لوران ووووووووو ولا ناسبني حاجة و زهقت و بطلت أدور اساس
حتى كلينك و ستاندال قالوا طبي .. استعملتهم و الله مشكلتي هي هي مانحلت حبوب و حساسية و حاجة آخر جنان.. :10: بشرتي حساسة بشكل فظيع و بمجرد ما أحط مكياج تاني يوم وجهي كله بقع حمرا و بهدلة
آآآآآآخر حاجة و بعد ما يأست وحدة قالت لي خدي اساس من شركة أفون نوع معين مدحت لي فيه
والله أخدته كدا وأنا مقتنعة تماما ان المكياج مااااااااايناسبني أبدا رغم اني مجنونة مكياج و أحب اتفنن في رسم العيون
بس تفــــــــــــــــــــــــــــــــاجأت

الأساس اللي اخدته أحلى حاجة فيه انه ناشف يعني مايسيح أبدا و لازم تحطي قبله كريم عشان يمشي معاكي لان اذا حطيتيه كذا بدون كريم راح ينشف و يتعبك في الفرد
بس شششششنيع جدا رائع والله ماتووووووقعت اني الاقي اساس بالروعة هذي و خصوصا اذا بشرتك لونها فاتح الى حنطي شوية تطلع صـــــافية و لا يبين اثر حاجة اسمها بقع أو حبوب ...
اسمه
PERFECT WEAR FOUNDATION
بورسلين بيج
حتى أقلام التحديد من بيرفكت وير تبع أفون تجنن مرررررة ثابتة
يالله خديهم و أدعي لأختك وساموووو

سلاموووووو