غــــلا عيمــان
الله يكون في عونج
منقاشة
منقاشة
جربي طرقتي وراح تدعيلي
أدهن رقبتك يومياً بزيت الجلسريد مع الليمون أخلطيهم مع بغض ويومياً أدهني رقبتك وحتي إذا تحممتي أرجعي وأدهنيها مره ثانية أهم شيء الترطيب وأستخدمي صابونة البابايا
أسبوعين والنتيجة رووووعه
الحبيبة
الحبيبة
أختي جروح دفينه حرام تتمصخرين على خلق الله أتخيلي أختي أذا بينا و حده صوماليه ما راح ترضى أدري أنج تمزحين بس الافضل أنج ما تذكرين جنسيه معينه عشان هاذي الطريقه بالمزح ممكن أن البعض ما يتقبلها........و أرجو أنج تاخذين نصيحتي بصدر رحب و من غير زعل و بالنسبه لسؤالج أنا من رأي تجربين( اليمون مع الجلسرين السائل و ماء الخيار) و الاسكينول بعد ممكن يفيدج
أختي جروح دفينه حرام تتمصخرين على خلق الله أتخيلي أختي أذا بينا و حده صوماليه ما راح ترضى أدري...
حريره
حريره
الحين تعايرين نفسك انك ارقبتك زي الصومالي يعني ماتدرين ان الصومالي ربي خالقه وان كانت رقبته سوداء هذا مايعيبه
انتي تحسين ان هذا عيب ونقص
احمدي الله اللي خلقه اسود يقدر يخليك كلك سوداء.........راعوا مشاعر الناس كأن الأسود الصومالي نكره
قولي الحمدلله ترى خلق الله حسن
وتبارك الله احسن الخالقين
Elmyra
Elmyra
هلا جروح دفينه الظاهر مستوحية النك النيم من وحي المعاناة خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ترى امزح والله البنات ما قصروا وانا انصحك بسكيونل شي عجيب يطلع الوصخ اللي في الرقبه بعمق وشوفي القطنه بعد المسح امممممممم حتى الليمون +الجلسرين=تفتيح طبيعي على المدى البعيد والله يوفقك وييسرلك السالفه ان فيها خير لك واتمنى اني اكون فدتك
هلا جروح دفينه الظاهر مستوحية النك النيم من وحي المعاناة خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ترى امزح والله...
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الصراحه مت ضحك من موضوعك (اقصد الكلمات مب المشكله:42: )

عزيزتي جروح دفينه:

اسخدمي سكينول الي بالبابايا لانه خاص بالتييض:)
وهذي صورته واكيد كل البنات يعرفونه بس جايز (البعض الاخر) مايعرفه<<<< تعيش اللغة العربية.

محبتك,,,
ألميرا