سوسة جده
سوسة جده
الجهــاز روعه

أنا دحــين ليا يومين العب فيه بعد ماسبته فتره
أمس <>>>>>>>>>>>>> 60 دقيقه ( ساعه )
اليوم <>>>>>>>>>>>>> 75 دقيقه

إنشالله يخفف من جووووووووانبي لأني متعقده منها مرررره ..

والجهاز رووووووووعه وأنصح كل الدبدوبات يشتررونوو
واللي تبغا تخفف من زنودها تلعب عليه مع شوية تمارين الأثقال >> مرره مرره مفيده .. للزنوود
الهواء النقي
الهواء النقي
الجهــاز روعه أنا دحــين ليا يومين العب فيه بعد ماسبته فتره أمس &lt;&gt;&gt;&gt;&gt;&gt;&gt;&gt;&gt;&gt;&gt;&gt;&gt;&gt; 60 دقيقه ( ساعه ) اليوم &lt;&gt;&gt;&gt;&gt;&gt;&gt;&gt;&gt;&gt;&gt;&gt;&gt;&gt; 75 دقيقه إنشالله يخفف من جووووووووانبي لأني متعقده منها مرررره .. والجهاز رووووووووعه وأنصح كل الدبدوبات يشتررونوو واللي تبغا تخفف من زنودها تلعب عليه مع شوية تمارين الأثقال &gt;&gt; مرره مرره مفيده .. للزنوود
الجهــاز روعه أنا دحــين ليا يومين العب فيه بعد ماسبته فتره أمس...
الله يعطيكم العافية على اضاءتكم للموضوع وينحفكم يارب(النحف الصحي) أختي مدحت الجهاز من ناحية شد الظهر . لكن ألاحظ ان التركيز في عمل الجهاز يقوم على الزنود وأنا زنودي اختفت من التمارين . وتركيزي بتماريني كله على البطن ( الشحوم العنيدة ) مع كم كيلو لازم اتخلص منهم بس الله يرزقني الارادة والقوة أشكركم لافادتكم وان شاءالله لما أشتري الجهاز راح أوافيكم بأخر الانباء>>> حشا مراسلة .
a9elah
a9elah
الله يعطيكم العافية على اضاءتكم للموضوع وينحفكم يارب(النحف الصحي) أختي مدحت الجهاز من ناحية شد الظهر . لكن ألاحظ ان التركيز في عمل الجهاز يقوم على الزنود وأنا زنودي اختفت من التمارين . وتركيزي بتماريني كله على البطن ( الشحوم العنيدة ) مع كم كيلو لازم اتخلص منهم بس الله يرزقني الارادة والقوة أشكركم لافادتكم وان شاءالله لما أشتري الجهاز راح أوافيكم بأخر الانباء&gt;&gt;&gt; حشا مراسلة .
الله يعطيكم العافية على اضاءتكم للموضوع وينحفكم يارب(النحف الصحي) أختي مدحت الجهاز من ناحية شد...
بنااااات مشكورين على الموضوع بس بغيت أعرف انااااااا مشكلتي الرئيسيه الزنود
الاكل كله يروح لزنودي ومؤخرتي <== مشكلتهاا مشكله مالقت لها حل:(
اختي الغاليه خلال جم اسبوع لاحظتي اختفــاء الزنود
ومن وين هالجهاز لاتقولون ماكو بالكويت منه <== بتنتحر
عفيه ردي علي بأسرع وقت وارسليلي رقم المحل بالخاص وومشكوره تعبتج وياي
الهواء النقي
الهواء النقي
a9elah a9elah :
بنااااات مشكورين على الموضوع بس بغيت أعرف انااااااا مشكلتي الرئيسيه الزنود الاكل كله يروح لزنودي ومؤخرتي &lt;== مشكلتهاا مشكله مالقت لها حل:( اختي الغاليه خلال جم اسبوع لاحظتي اختفــاء الزنود ومن وين هالجهاز لاتقولون ماكو بالكويت منه &lt;== بتنتحر عفيه ردي علي بأسرع وقت وارسليلي رقم المحل بالخاص وومشكوره تعبتج وياي
بنااااات مشكورين على الموضوع بس بغيت أعرف انااااااا مشكلتي الرئيسيه الزنود الاكل كله ...
اختي اصيلة انا زنودي اختفت لان الاجهزه اللي عندي دفعها وشغلها عن طريق عضلات اليد وبالتالي تكون الحركة عليها مثل جهاز النادي الشخصي او اي جهاز يتحرك باليد
اما عن جهاز اوربت تراك انا والله ما جربته بس اسمع عنه واختي بمدينة ثانيه بعيدة عني تمدحه وتقول شد منطقة الظهر عندها.
بالنسبة للمؤخرة في رياضة الزحف عليها وانت جالسة.
اتمنى اكون أفدتكوبالتوفيق ان شاءالله.
a9elah
a9elah
اختي اصيلة انا زنودي اختفت لان الاجهزه اللي عندي دفعها وشغلها عن طريق عضلات اليد وبالتالي تكون الحركة عليها مثل جهاز النادي الشخصي او اي جهاز يتحرك باليد اما عن جهاز اوربت تراك انا والله ما جربته بس اسمع عنه واختي بمدينة ثانيه بعيدة عني تمدحه وتقول شد منطقة الظهر عندها. بالنسبة للمؤخرة في رياضة الزحف عليها وانت جالسة. اتمنى اكون أفدتكوبالتوفيق ان شاءالله.
اختي اصيلة انا زنودي اختفت لان الاجهزه اللي عندي دفعها وشغلها عن طريق عضلات اليد وبالتالي تكون...
مــشكوره أخـــتي الهواء النقي على ردج
يعطيج ألف عافيه بس ماتعرفين وين أحصله وجم سعره سوري اذيتج معاي

أصيلــه