sdym-a-z

sdym-a-z @sdym_a_z

عضوة فعالة

اللي ترد عليه الله يخليها لعين ترجيها

العناية بالبشرة

ياصبايا كيفكن :)
انا شريت كريم العروسه بس مو مكتوب عليه طريقة الاستخدام فياليت اللي جربته تقول الطريقه ومتى تبين نتائج استخدامه وسؤال ثاني:42: بخصوص زبدة الكاكاو بتودي الخطوط البيضاء لان الزنود عندي مليانه رايح جاي صارت مثل خط الهدا:hahaha: هاه اشوفك تضحكين عليه ويش السالفه اشوف فيك يوم لاني راح استخدم السنفره وزبدة الكاكاو علشان الصيفيه وزوجاتها عقبالكم للبنات اما الحريم اللي مثل حالتي الله يحليها في نظر زوجها ولا يعرس عليها :26:
قولوا آآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ابي انحف
ابي انحف
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين ,,,,
خخخخخخخخخخخخخخخخخ يا حبي لك مووتيني ضحك :)
بس للأسف ما قد جربت كريم العروسه هذااا :(
وبالنسبه للخطوط قصدك التشققات جربي بعد تحطين في بخاخ المويه شوي خل تفاح +موية ورد وكل ما جيتي تتحممين بخي على اي تشققات في جسمك بأذن الله تفيد انا مجربتهااا ,, والله اعلم :)
عباير 123456
عباير 123456
ااااااااه من الصيفيه وزواجاتهااااااااااااا مو هذا الى مخلينا حاااااااايسين وضايعين بين السيل وكرا الى قفلوه خخخخخخخ قصدى الخلطااااااااااااات اما كريم العروسهانا ماجربته بس الى اعرفه ان طريقته بعد ماتنظفين وجهك حطيه وادهنى مع شوي فرك وخليه نص ساعه وغسلي بصابونه غااااااااااار قبله اذا حاابه اهم شي بعد ماتغسلينه لاتحطى اى كريم معطر هذا الى اعرفة عنه واتمنى اكون افدتك صح نسيت حطيه كل ليله والفرق يبان بعد عشر ايااااااااااام
أمامة 12
أمامة 12
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين ,,,, خخخخخخخخخخخخخخخخخ يا حبي لك مووتيني ضحك :) بس للأسف ما قد جربت كريم العروسه هذااا :( وبالنسبه للخطوط قصدك التشققات جربي بعد تحطين في بخاخ المويه شوي خل تفاح +موية ورد وكل ما جيتي تتحممين بخي على اي تشققات في جسمك بأذن الله تفيد انا مجربتهااا ,, والله اعلم :)
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين ,,,, خخخخخخخخخخخخخخخخخ يا حبي لك مووتيني ضحك :) بس للأسف ما قد جربت...
بالنسبة لكريم العروسة ماسبق وجربته
أما زبدة الكاكاو مدحوها لي وأنا حامل وكنت أحطها والتشققات تقول لو تدهنين من اليوم لبكرة والله غير أطلع بكل الأشكال وماأدري إذا بتفيد بعد لكن ماأتوقع
هذا اللي عندي أختي الحبيبة وبالنسبة لطريق الهدا ماسبق وإن شفته:hahaha: لكن أتوقع من وصفك إن نفس الطريق هذا عندي.
غابريال
غابريال
يوه ذكرتني بكريم العروسه صار له عندي 3 شهور ولسه ماجربته لاني ابغاه للركب والاكواع والمناطق الحساسه
بس عندي مناسبه الاسبوع الجاي ان شالله ابدأ فيه من بكره علشان ابغاه يعطيني نضاره لوجهي
Cute_JuMaNa
Cute_JuMaNa
بالنسبة لكرم العروسة
بعد ما تاخدي الشاور
يكون جسمك شويا رطب
ادهني بيه المتاطق اللي حابة تفتحيها و افركيها مدة 15 دقيقة
و بعدين اشطفيها و رطبي جسمك عادي

و ان شاء الله تبان معاكي النتائج الحلوة

و لا تنسيني من دعائك :)