ام رغد3000
ام رغد3000
الله يعطيك العافية اختي عطر الزمن على هذا المجهود الرائع
عطر الزمن
عطر الزمن
لاشكر ...على واجب .........احنا واجب علينا ان اي معلومة عندنا ومعلومة تكون موثقة ...... لابد من عرضها ..........لكن الواجب من الاخوات الاعضاء انهم يعطونا اراءهم وتجاربهم ............لان هذا يفيدنا ويفيد المنتدى وكمان انه يمكن يكون حل لمشاكل تتعرض لها اي ام ؟؟؟؟؟؟؟؟

ومشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووورين على ردودكم الرائعة ........:)
نــــ N ــــور
اولالا...... اين انت ياختاه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اعطيتك ................. موضوع متكامل عن الثقة بالنفس للاطفال ......وعدم الثقة بالنفس ...........

اين التفاعل ............... واين التجارب ........واين الاراء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟

توي اقراة اختي .................شكرا الف شكرا لك .......ونطمع بالمزيد المزيد

اين باقي الامهات ........موضوع مهم ...........
عطر الزمن
عطر الزمن
اولالا...... اين انت ياختاه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اعطيتك ................. موضوع متكامل عن الثقة بالنفس للاطفال ......وعدم الثقة بالنفس ........... اين التفاعل ............... واين التجارب ........واين الاراء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟ توي اقراة اختي .................شكرا الف شكرا لك .......ونطمع بالمزيد المزيد اين باقي الامهات ........موضوع مهم ...........
اولالا...... اين انت ياختاه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اعطيتك ................. موضوع متكامل عن الثقة...
معليش اختي اولالا.......

كنت متحمسه بعض الشيء ...........

لانه كنت لسى مجمعه المعلومات عن هذا الموضوع وحبيت اكتب فيه .........لكن انت سبقتيني .........ماهي مشكلة فقلت لازم نكون يد وحدة ونحاول نخلي الموضوع اكثر فعالية .............

ونقول بعض المشاكل الي نتعرض لها مع اطفالنا ونحاول نجد لها الحلول .............ويستمر معا الموضوع حتى تكون الفائدة عامه للجميع ...........

وجزاك الله الف خير على طرح الموضوع ..ز