هذي اول مرة اكتب موضوع بالمنتدى واتمنى من الاخوات تحملي

انا تاجره على خفيف اخذ طلبات من الاخوات في المنتدى وهم عارفيني....واوزعه ا على الزباين عندي..............واتر زق الله.
واحيانا اجيب طلب لاحد الاخوات ثم تقول لي بطلت منه.....اتفهم الموضوع واناقشها فيه وبكل ادب واخلاق ورويه.......حتى لونشبت الطلبيه بزوري لان قاعدتي(الله يرزقني ويرزق مني)

المشكله انك تتكلمين بادب مع احد الاخوات ثم ترد عليك كانك تاخذين منها ببلاش اوتطرين منها..........وهذا اول تعامل معها والله مشكله وهي عارفه نفسها.

حبيبتي بقولك اني تعاملت مع الاخت ام تركي ونواف والاخت نجود الرياض وكانوا من اروع ما يكون لدرجه اتمنى مقابلتهن شخصيا.

تعاملت مع الاخت جويا والاخت ام حبيبة احمد وكانوا قمه التفهم والرقي بالتعمل.

انا اقول هذا الكلام مو تاديب ولكن طلب بان نرتقي باسلوبنا في التعامل ..يعني مو على العام بوجه وعلى الجوال بوجه ثثثثثثثثاني.
ولكم كل الحب والاحترام.

تسلمين الغاليه على هاللفته الحلوه ... بصراحه الواحد تستوي له مواقف وايده من البنات ... بس يستحمل منهن لأنه نحنا خوات .....
الله كريم

مندوبتي في السعوديه لبخاخ السيقان ام الطموح
اختي انتي من وين راسليني اذا في امكانيه تصيرين مندوبه لي دامج توفرين الطلبات لبره النت وانا ترا مااهاوش ولا ازف انا طيبه وايد خصوصا مع الخوات مندوباتي لانهم اكثر من خوات لي واي وحده تلقى في نفسها انها قادر تسوق لي منتجاتي في محيطها اقصد يعني البيت المدرسه وتاخذ الطلبيات من عندي بسعر جمله من عيوني بس الدفع اولا وسلم واستلم عشان نكون مرتاحين الثنتين ورزق حلال ان شاء الله
لا تزعلين عزيزتي يمكن عندها اسبابها
خل صدرك وسيع
و التجارة تعب و يبيلها بال طويل مثل ما كتبتي بعنوانك
الان الشال السحري ب 55 ريال فقط

مندوبة للهوم التاجرة ام عبودي بالقصيم

اطيب الاكلات الشامية والمفرزنات

زيت بنت البدر المعروف

من مبيعاتي طقم اللؤلؤ المضيء

بارخص الاسعار

كلوت اللؤلؤ المضيء و رومانسيات وغيرها كثير

تشاهدونه بملفي

http://forum.hawaaworld.com/member.php?u=40402

هلا بك اختي جنا ج

لوووووووووووووووول انا وصلت متأخره بس ياقلبي انتي اللي والله كلك ذووق ويسلموا والله من جد خجلتيني وان اتعامل بأصلي يالطيبه ....

ووالله لقيت هنا بالمنتدى اخوات قبل مايكونو زباين الله يجمعني بهم بالجنه يالغاليه ...

ولا تظيقي صدرك كلنا تصير لنا مواقف بس من جد الواحد لازم يطلع عنده طولت بال يالغاليه.....

الساعة الآن 04:48 .