كتبت في موضوع سابق اسئل عن موزع لذهب الفرنسي واستغربت ان فيه بعض البنات مايعرفون وشو الذهب الفرنسي منهم الاخت القديرة العصفورة وسمو 2000 .
الذهب الفرنسي هو اكسسوار مطلي بالذهب وهو اغلا من الكسسوار العادي وارخص من الذهب منتشر في المدينه المنوره بس ماهو في الاسواق مع البائعات او الي يسمونهم صحبات البسطه في الحدائق والاسواق الشعبيه والمميز فيه انه يصعب التفرقه بينه وبين الذهب الاصلي ويقولون انه في البدايه الحجاج يبيعونه على المحلات على انه ذهب وهواكسسوار بس الحين انعرف .
وانا اعيش في منطقه غير المدينه المنوره واعرف بنات يجيبونه من المدينة باسعار عاديه يعني يشترونه من حريم سعر المفرق مايختلف كثير عن الجمله ويبيعونه باسعار خياليه .
يعني لو تبين ذهب تلبسينه وتتفشخرين فيه وبسعر رخيص تشترين منه والحين اعرف عرائس كثير يشترون منه ويوفرون المهر والله ماتفرقين بين الذهب العادي والذهب الفرنسي طبعن هذا اسمه في المدينه وعندنا ذهب فرنسي و***** الله اني وفيت الشرح وعن المشروع السابق محل ذهب فرنسي جهزته بس مالقيت موزع بس دلوني على حرمه تبيع الكميات الكبيره بسعر زين و***** الله اني القا موزع يبيع برخص. ( تحياتي لكم ولي تعرف موزع تعطيني خبر)
اهلين يا قلبي
اذ تحبي انا عندي هذا الذهب اللى بتقولي عليه ومضمون كمان يعني يجيكي مخصوص من الشركة ممكن تراسليني على الخاص
[center][size="6"][color="Red"]
( ان لم تستطع الاقلاع عن الذنوب فزاحمها باالطاعات )







اضغطي على الصوره لمعرفة لماذا حذف توقيعك .
اقتباس مشاركة  (catycat)
اهلين يا قلبي
اذ تحبي انا عندي هذا الذهب اللى بتقولي عليه ومضمون كمان يعني يجيكي مخصوص من الشركة ممكن تراسليني على الخاص
اناموجود عندي الذهب الفرنسي بكميات وفيره ومضمون ممكن تراسلني واتس على الرقم 0542921859
هلا عزيزتي انا موجود عندي الذهب الاطرحتيه بموضوعك ومضمون وبكميات وفيره راسلني واتس ع الرقم 054292185


الساعة الآن 04:26 .