السلام
بنات انا حاطة كل اللي عندي بصندوق الامانه .... وكنت شارية الوحدة ب 42 ريال واليوم 28 ريال....
ففكرت اني اعوض اللي راح بالتالي....
اسحب فلوسي واشتري اسهم دام السوق نازل هاليومين واحط تارجت او هدف اذا وصلت الاسهم السعر اللي يرجع لي فلوسي اللي راحت بالصندوق ابيع على طول...
وش رايكم؟؟؟
واي الاسهم افضل؟؟؟

شكر للأخت بارقة خير على التوقيع
[IMG][/IMG]
up

[IMG][/IMG]
حبيبت قلبي انا ماعندي خبره كفايه بهاالسوق اللي مايعرف الركاده بس تقدري تقولي بيني وبينه عيش وملح عشره عمر انادائما انصح باالشراء لانه السوق الفترات الجايه راح يشهد تدفق عدد كبير من الناس وباالتالي سوف يستعيد نشاطه وعلى فكره ترى مر علي سنه من السنوات كنت اشترى وابيع في السوق لما كانت بهاالاسعار قبل 4 سنوات ويمكن اكثر لاكن شنو تحسفت اني مااستثمرت لاكن يالله كل غلطه بتعلومه وانا اتوقع يوصل السوق الى اعلى مستوياته من جديد اما ماتملكين في صندوق الامانه انا لاانصحك باالبيع لاكل لما تعوضي خسارتك شيلي نفسك لانه انتي ابخص بفلوسك من الصناديق والبنوك انتي بتعرفي تديريهم ويهمك ربحك اكثر منهم
اهلين اختي جيجي
انا عندي وجهة نظر ما ادري ممكن ماتناسبك
بس انا الي اشوفة انه نزول الامانة من نزول المؤشر العام وانتي اشتركتي فيه يمكن قبل النزول بتقيمين او 3
وجهة نظري اني طالما خسرت حتى لو كانت الخسارة بسيطة مارح اطلع لحد ما استرجع على الاقل لو راس مالي لانة السوق صاير مايطمن هاليومين والخسارة الي صارت عندك الله يعوض عليك مرتفعه شوي خصوصا بعد اخر تقييم
غير كذا قدمتي على طلب استرداد مارح تقدري تطلعي بتقييم اليوم لا رح تدخلي تقييم بعده بمعنى
1-بتقدمي للاسترداد يوم الاحد او الاربعاء قبل 12 الظهر
2-اذا قدمتي الاحد بتدخلي بتقييم الثلاثاء الي بعدة واذا الاربعاء بتقييم السبت الي بعدة
يعني لو بتقدمي بكره بتدخلي بتقييم السبت واتوقع السبت بيكون نازل وهذا الشيء بيحدده وضع السوق بكرة وبعده وعلى اقفال يوم الخميس بيتحدد التقييم للسبت واليوم كان مرة نازل المؤشر
اتمنى اكون افدتك
وان شاء الله خبيرات المنتدى يفيدونا بس حبيت ارد عليك من وجهة نظري
تحياتي لك
تسلمواااااااااااا
انا اقصد الفكرة ومو شرط اني اطلبها هاليومين لا بعد الارتداد بشوي

[IMG][/IMG]

الساعة الآن 10:39 .