هلا انااا بصرااحه اتاابع مووضيهاا وتونىمشتركه فى المنتدى ومتعملت معاااهااا بس البضاايءع حلووو وهرد للك للى بتفوووز
اقتباس مشاركة  (حسبي الله العظيم)
انا اشتريت اشرطة بسام فتوح من الاخت باربي وكانت رووووووووووعه استفدت منها وايد والتسجيل صافي ولليوم اشوفها وكانت الهديه معاها علبة كحل مكياجي وايد عجبتني وتسلم ايدج كان خاطري اتعامل معاج للمصداقيه مره ثانيه وثالثه وان شاء الله المره اليايه بشتري منج نقال من اختيارج يكون عليه مواصفات قياسيه لاني شفت اسعارج وايد احسن من المحلات وارخص وضمان وخصوصا انه اسعار النقالات عندكم ارخص من الكويت فان شاء الله مستقبلا بشتري منج واقتراح تسوين قروب نشترك فيه عشان نشوف جديدج كل فتره ترسلين لنا منه لانه ساعات احوس ادور على جديدج بس المشاركات وايد وخاصية البحث ملغيه
بالتوفيق الغاليه دوووووووووووووو م
تسلمين حبوبه

وان شاء الله بسوي هالشي

انا مشغوله هالايام لاني مرتبطه بالتصاميم لكن وعد من افتك من هالموضوع بنضم مواضيعي وبطرش لكم

الفووعه

**أم بشائر**

hanadie

snow_rose

*الجوهرة*

UmSawaf

عذاري44

غزالة العين

العزّ

_UAE_Moon_

العاش...

sahayeb

شباصة اخر زمن

بين الظلام

بروجة

بنت_العم

.. عطر الليل ..

Mariam.Aldhaheri

خووخه

حبوبة العين

هند_2003

Dubai Baby

توته الحلوه

*أم عبودي*

حسبي الله العظيم
اقتباس مشاركة  (*أم عبودي*)
أنا خذت من عندها المشقر

واتفقت إني أمرها الصالون والصراحه اللي خلاني آخذ المشقر من كثر البنات ما كانوا البنات يمدحونه ويمدحون معاملتها لكن مشكلتي ما أكدت عليها إني بمر الصالون وخذت المشقر بدرجة 10 بس عادي أول ما يخلص برجع أشتري أكيد بس بحاول أخلصه بسرعه ههههه الصراحه حجمه كبير

وبعد ناويه أشتري من المكياج في الأيام اليايه إن شاء الله
هههههه عشان مره ثانيه تقولين لي انج بتمرين

ترى رقم 10 حلو بس حق الحواجب يطول

مب نفس الباقي خمس او عشر دقايق

اذا بشرتج حساسه يناسبج اكيد

الفووعه

**أم بشائر**

hanadie

snow_rose

*الجوهرة*

UmSawaf

عذاري44

غزالة العين

العزّ

_UAE_Moon_

العاش...

sahayeb

شباصة اخر زمن

بين الظلام

بروجة

بنت_العم

.. عطر الليل ..

Mariam.Aldhaheri

خووخه

حبوبة العين

هند_2003

Dubai Baby

توته الحلوه

*أم عبودي*
اقتباس مشاركة  (الحنونهm)
هلا انااا بصرااحه اتاابع مووضيهاا وتونىمشتركه فى المنتدى ومتعملت معاااهااا بس البضاايءع حلووو وهرد للك للى بتفوووز

تسلمين اختي
أنا اسمي موجود بين المجموعه...بس دخلت حبيت أشكر اختي باربي على تعاملها الراائع...وأنا اشتريت منها المشقر وليييين ألحين أستخدمه وما أستغنى عنه لأنه واااااااااااايد حلو...حتى إنها شخصيا موصلتلي الغرض لين المكان اللي اتفقت عليه وياها....
تسلمييييين الغلا وما قصرتي والله يوفقج في تجارتج..

الساعة الآن 07:24 .