الله يخليكم يا بنات اللي تقول عن موعد بازار تحدد اليوم والتاريخ بالهجري والميلادي مع الشكر
15-05-1427 هـ, 12:53 مساءً

هلا اختي اسماء اللومينغ موجود بجنب المملكة يجي بعدها مبنى لونه وردي على نفس الشارع مكتوب اسمه (لومينغ سنتر ) اتمنى انك عرفتي مكانه لانه مره واضح بس الدخول مهوب على نفس الشارع تلقين له فتحه على اليمين ادخلي معها وتلقين الباب حقهم عرفتي وش اقصد بابهم خلفي من ورى العمارة مهوب من قدام على الشارع ...
وبالنسبة على اللي يسألون عن التاريخ ميلادي وبعدين واضح انا كاتبه اليوم السبت يعني وش معناتها المهم لا يفوتكم اللومينغ انبسطت عليه فيه عرض ازياء جايبين عارضات يعرضون الملابس والنظارات حلو وناسة تتفرجين بس ترى بكرة اخر يوم للمعلومية .
15-05-1427 هـ, 02:52 مساءً

عفوا اختي الفنانة الرهيبة انا ما اقصد ردك انا اقصد كل من تريد افادتنا ببازار او تخفيض تبين لنا اليوم والتاريخ لان البعض يكتب اليوم فيه بازار لمدة ثلاث ايام دون توضيح التاريخ
ولا تزعلين يالغالية ان كنت زعلانه راسك ابوسها اسلمي
15-05-1427 هـ, 06:20 مساءً

اقتباس مشاركة  (ام الجمايل2006)
عفوا اختي الفنانة الرهيبة انا ما اقصد ردك انا اقصد كل من تريد افادتنا ببازار او تخفيض تبين لنا اليوم والتاريخ لان البعض يكتب اليوم فيه بازار لمدة ثلاث ايام دون توضيح التاريخ
ولا تزعلين يالغالية ان كنت زعلانه راسك ابوسها اسلمي
الله يسلمك وانا ما اقدر ازعل على الغالين يا ام الجمايل 2006 الله يخليك لنا ياحلوة
16-05-1427 هـ, 01:00 مساءً

الساعة الآن 05:13 .