بــــــــــنتي ولسانها الطويل

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يسلمكم انا ساكنه مع حمولتي وعندي بنتي عمرها 7 سنين والحمد لله ماشي حالها بس مشكلتها مع الشغالات بالمره لسانها طويل معاهم وتعاملهم بفوقيه حتى مع جدتها نفس الشي

انا والله مو مدح لنفسي بس والله والله والله انه ماعمري رفعت صوتي عليهم ولا حتى اقولهم ليش هذا كذا وهذا كذا حتى لو الشي مو عاجبني وطبعي هاااااااااااديء جدا ولا لي صوت في البيت

مع العلم انها محترمه جدا مع امي ومع اهلي ومع كل الناس بس اللي مايسلم من شرها جدتها والشغالات وابوها بعد احيانا

بصراحه اكثر شي انا شايله همه هم الشغالااااااااااااات دايم تنشب حروب هي وياهم اخاف يسسون لها شي خاصه انها اكثر وقتها تحت وانا اكثر وقتي فوق

الف مره حاكيتها واقنعتها وتطلع من عندي مقتنعه جدااااااااااا بس من بكره تقلب وترجع حليمه لعادتها القديمه

وجزاكم الله الف خير
3
767

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عطر البراءة
عطر البراءة
هلا حبيبتي ....

حاولي تجربي معاها اسلوب القصص .. تحكي لها حكايات توضح لها ان هالشئ غلط .. وضحي لها ان رسولنا الكريم كان يعامل الناس بتواضع ...

ما ادري .. بس يمكن ينفع هالشئ معاها ...

انا اذكر كان خوي الصغير يطول لسانه احيانا على امي وجربت معاه هالاسلوب ... والحمدلله نفع
(Tweety)
(Tweety)
أختى ...
شوفى اول يمكن هم يغيظونها او يتعمدون ينرفزوها ....
بنت اختى كانت كده .... كان عند اهل زوجها شغاله تحب تأذيها لدرجه ان بنت اختى كانت تضربها و تيجى هذيك تتشكى ... لين اكتشفت اختى ان الشغاله تأذيها و تقهرها تقوم البنت ترد عليها

الحل الثانى اذا ما كان السبب انهم يقهروها .... امنعيها من الذهاب و وضحى لها السبب ... ز كل مره ترد على احد احرميها من الذهاب و طبعا لازم تفهمى اهل زوجك انه محرومه بسبب طوله لسانها علشان اذا كانوا هم السبب يبطلوا
الدكتورة علا أحمد
السلام عليكم
حبيبتى حاولى مع الطفلة بهدوء وفهميها ان ده غلط وهى ما شاء الله كبيرة
بس اكيد هناك سبب يعنى هى ترى احد يتصرف بتلك الطريقة فتعلمت منه
حاولى ان تنبهى الاخرين لكيفية التعامل امام الطفلة
ويمكن هم مدلعينها شوية
حاولى معرفة الاسباب حتى تستطيعى معالجتها