الاء82
الاء82
هههههههههه الاء ضحكتيني عناد ما بتمشين خلاص خلج جي نفسي قويه وما امشي ههههههههه والله يستر عقب لاا امشي حبيبتي ويوم الله بيكتب انج اتربين بتربين لا تستعجلين الامور والباجي الله يقومكم بالسلامه والجوهره شفتي انا قويه وشاطره صح مب كسوووله ههههههههه يالله بحاول بهاليومين عسى الله يكتبلي الفرج وانشاء الله راح ادعيلج بالذريه الصالحه آمين يارب العالمين .. الزهور الفواحه بشبشه خيماويه الاء ياللـــــــــــــــــــه شدوا حيلكم ومثل ماقالت عيوني الجوهره كثروا من اكل التمر وحاولوا قد ماتقدرون تمشوووون مو نفسي اوكي تحياتي لكم والله يسهل علينا ...............
هههههههههه الاء ضحكتيني عناد ما بتمشين خلاص خلج جي نفسي قويه وما امشي ههههههههه والله يستر عقب...
أهلا ام شجون :26:

ولا يهمك رح امشي بس مش اليوم ولا بكرة لاني مكسرة على الاخر ما في مجال
ان شاء الله السبت على خير اذا ما ولدت
وبالطريق بتسلى وباكل تمر :22: ~ فكرة~
ويارب تسهل يا الله
*الجوهرة*
*الجوهرة*
الله يسهل عليكم خواتي و يقومكم بالسلامة في اقرب وووووقت ياااارب و لا تنسوووون تبشروووونا اكيد

و لا تنسوووون تدعووولي بالذرية الصالحة ......... :26:
القطوه الدلوعة
الله يسهل عليكم خواتي و يقومكم بالسلامة في اقرب وووووقت ياااارب و لا تنسوووون تبشروووونا اكيد و لا تنسوووون تدعووولي بالذرية الصالحة ......... :26:
الله يسهل عليكم خواتي و يقومكم بالسلامة في اقرب وووووقت ياااارب و لا تنسوووون تبشروووونا اكيد...
هلا وغلا
كيفكم يابنات احم احممم اقصد ياحريم ههههههههههههههه
انا من كم يوم دخلت التاسع..وما ادري وش السالفه
وصراحة ما كنت شايله هم الولادة وكنت دايما اقول اللى حطه ببطني بيطلعه وان شا الله ربي بيسهل
بس ما ادري وش صار لي من دخلت التاسع وانا بس افكر ولا انام الليل من كثر التفكير وخصوصا ان زوجي هالايام مشغول بالعمل كثيرويطلع من الساعة6 الصباح وما يرجع من العمل الا الساعه 10 بالليل
واخاف يجيني الطلق وهو بعيد عني مع اني جالسة عند اهلي من يوم ما دخلت التتاسع
وفي نفس الوقت ودي اولد بسرعه لاني مشتاقه للبيبي وودي اضمه لصدري الله يرزق كل محرومه بالذرية الصالحه والله انها نعمة كبيرة
ما ادري المشاعر والنفسية متخربطه معي هاليومين
وماني عارفه وش اخذ او اسوي عشان تتسهل الولادة والوالدة الله يخليها لي شكلها ناسية كل شي :(
كل ما سالتها قالت ما ادري وش يعرفني
اذا ممكن تساعدوني وتعلموني وش اسوي بالضبط اكون شاكرة لكم

معليش طولت عليكم لكن ما عندي الا الله ثم انتو خواتي بالله في المنتدى:42:
gold star
gold star
بنات انا بعد ميته خوف ..ولادتي 22-4 ..ادعوا لي الله يسهل علي
انا ماجربت الولادة قبل ..والبيبي للحين مانزل الحوض...ماادري صايره كئيبه وشياله هموم الدنيا فوق راسي..والي مزيد همي ماعندي حد يساعدني وقت نفاسي ومافي حد يروح معاي المستشفى وقت الولادة ..لان زوجي الله يسلمه كل مشغول ومو فاضي لي
*الجوهرة*
*الجوهرة*
لا تخافووون ياااا بنات و لا تشيلون هم ... ربي بيسهل عليكم ان شاااااء الله ... أهم شي الاكثار من الدعاء و ربي بيهونها عليكم كلها سويعات بس و بتشووووفين نور عينج و فلذة كبدج ...... الله يقومكم بسلامة ..

ادعوووولي بالذرية الصالحة لي و لجميع المحرووومات :26: