اختى سما دبى ما يهمج شئ وكل برزقه يبلغ .

اختى بطلبج ان تخبرينى عن اى معرض يقام انتى تعرفينه لو سمحتى وافقتى ردى على كيف ممكن نتواصل علشان ابغى اشترك معاكم .

ومشكورة اختى ولج منى الف شكر وباقة ورد معطرة بالرياحين بصراحه انا ما اعرفج بس من اللى قريته عنج فى الموضوع حسيت انج طيبه وحبوبة علشان جذية ما يستاهل انج تزعلين سوى خير وارميه البحر ومأجوره عليه ان شاء الله .
21-03-1427 هـ, 06:07 مساءً

أم سيف الغاليه
الصراحه اتضايقت وايييييييييييييد عشانج
وما عرفت بالسالفه الااليوم يعني بعد ما خلص المعرض
وانا بعد كنت مشاركه في معرض الصفوح بس خليت وحده توقف مكاني وما خبرتني عن الي صار هناك ..
الصراحه اتفاجأت .. ولا كأني موجوده في ها الدنيا. . بس الصراحه والشهاده لله انج ما قصرتي وسويتي أكثر من اللازم عشانا .. والله يجزيج ان شاءالله
كفايه المره الاولى الي حاولتي انج اتنظمين فيها معرض في جمعيه الاتحاد النسائيه ..الصراحه ما انسى الي سويته ومحاولاتج انتي وأم عبدالله )complex) مرت سلطان عشان يصير المعرض بس الله ما كتب...
الصراحه ما في منج اثنين
وانسي الي صار وعيشي حياتك ..ترى والله مافي شيء يسوى زعلج يالغاليه وما اتهونين علينا
الله يوفقج دنيا وآخره يارب
21-03-1427 هـ, 07:47 مساءً

ياي المعرض كان ونااااااسة ....واتعرفت على ناس من المنتدى و لعوزت الكل
بس يدروبي وايد حشرية ... مسوية مسيرة روحة و ردة تشني الناظرة اشوف الجديد وما خليت شي ما خذته
اميرة الورد كانت يايبة اكسسوارات شنط اتجنن و بودرة خدود واااايد حلوة
و الاخت ام العصفورة مخلطاات رووووعة
و من جمعية النهضة النسائية ورق عنب جديد ايجننننننننننننن كلته كله على ما اظن :10_8_10:
وحلقان عجيبة
و ما انسي الاجااار العوق عندي من عند غزلان الصحاري و من عند حرمة اسمها ام سيف
و دخون ام خليفة فديت روحها ...حرمة عودة حبووووبة و دخونها غاااوي و اسعارها حلوة
و آخر يوم وحدة اسمها ام زايد يابت جلابيات كويتية اتجنن :7_18_2: ...عاد طبي و اختاري
و ما ادري شو بعد ...نسيت ....بس اللي ما جاء المعرض راحت عليه والله
كفاية شوفة الوجوه السمحة ...
21-03-1427 هـ, 08:19 مساءً

ولا تنسووووون الماااساتي الروعة
و مكياااجي الحلو و مكياج سما_دبي
21-03-1427 هـ, 08:22 مساءً

الف مبروك وربي ايوفقكم زرت المعرض ماشا الله روعة
21-03-1427 هـ, 09:56 مساءً

الساعة الآن 01:38 .