انا معك بس المشكله بعض البنات مايتقبلون مره قلت رايي وزعلت صاحبه الموضوع مع انه المفروض نطور بعض مو نضحك على بعض

تبين نقول راينا الصادق الصريح بمواضيع التاجرات بالعروض التجاري ؟؟

والله كان ياكلونك بهدومك خخخ

ترا انا اتكلم عن تجربه بيتهمونك باسماء اخرى طبعا ً بانك عديمه الذوق ولا المفروض ماقلتي الا ياااااااااي يجنن يهبل ياخذ العقل ولي ماتشتريه ماعندها ذرة احساس ولا ذوق ولا ياويلك وسواد ليلك

بس ماعليك باحد قولي رايك ونتي واثقه الحلو حلو والشين شين مافيها حكي
ولي يمدحون كل شي افقد ثقتي في رايهم اصلا

واعرف انهم مو صادقين مع انفسهم وينخاف منهم

..

.

لان الي انت تشوفيه شين غيرك يشوفه حلو والناس اذواق

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
والله صدقتي يا أختي

هذا شي ملاحظ

كل شي زين
كل شي حلو وروعة و يهبل

أحيانا البضاعة ما تسوى ربع ثمنها
أحيانا تكون موجودة بالسوق من سنين رو موضتها ماكل عليها الدهر و شارب

لكن شو نسوي هي الظاهر سياسة اللي ماشي عليها الكل..

أحيانا الواحد وده يقول هذي غالية وايد أو هذا الشي ما حلو لكن ما أحد يتقبل!!

يعني معقولة إختلاف الأذواق بيخلي الكل يمدح بضاعة معينة .. معقولة ما في راي يقول هذي البضاعة مو لين هناك...

المشكلة أن في عضوات ثانيات يتأثرن بالمدح اللي في البضاعة و لما يشوفن الكل يثني على البضاعة يتشجعن و يشترن و هن ما مقتنعات وايد عشان كذا نحصل الشكاوي و السب في بعض الأغراض بس متى لما تكون الوحده دفعت مبلغ و سارت و تعبت لحد ما وصلتها البضاعة..
اختى معليش ادخل بالموضوع .......انا كتجربه ....صارت لى ويمكن ثلاث ارباع المنتدى شافوه .........انى مره نزلت موضوعى وهو البخور الدوسري وسعره .........فى بنات اتفقو معاى وبيغون منه من جد .......حتى وصل الرد الى 7 ......اوكى ادخلت على وحده بالعرض ..(الله يستر عليها) وقامت سب فى البخور وانه غغغغغغغغغغغغغغالى بالمره وانه مايستاهل هلقيمه؟(وطبعا ماعرفها ولابينه معرفه اصلا..وماشمت البخور علشان تحكم ) والقهر فى نفس الصفحه اطلبت من البنات يشترون منها لانها تبيع بخور دوسري احلى من اللى عندى وبتعطيهم ربع السعر؟طبعا البنات انسحبو ككككككككككككككككككككككلهم منى ......(هذا من الذم اعتبره غش واعترض عليه ,,,,,,)لان بعض البنات الله يهديهم ...بالخاص يتعاملون موشرط.........على العام يعنى السالفه سالفة ضممممممير وخوف من الله...............

الساعة الآن 11:21 .