اخواتي الغاليات الف الف شكر لكم على التفاعل وعلى صدق الاراء.
النتيجة ان الاخوات التاجرات يرفضن الانتقاد او ابداء الراي على العام بل على الخاص ويوكدون على المدح بالعام عشان ماحد يخرب علية يعني عشان وهم بالمدح المبالغ فية الي بالعام جايز لهم خدع الناس والتغرير فيهم عن طريق اظهار المدح فقط.

اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعة وارنا الباطل باطل وارزقنا اجتنابة.

اسفة اخواتي لاتزعلون انا ماراح اغير رايي وموقفي بستمر اقول رايي في كل شي من وجهة نضري وعلى العام وليس الخاص عشان اجنب الاخوات الي ينغرون بالكلام المعسول من الخداع والمبالغات في الاسعار.
واعذروني مقدما اخواتي التاجرات هذا واجب زي ما المدح واجب. وبالتوفيق للجميع.
الله يقويك ياخيتي وحنا معك قلب وقالب بس ارجو منك اتباع النصيحة بالادب وليس اساءة الادب وتحويل الموضوع الي سب علني وجرح انساني في صميم اخت لك لاتعرفينها بس مجرد انها ماعجبتك بضاعتها سبيتيه وششحتيها وجرحتيها بكلامك وبالاخير تجين تقولين لها انا ابعطيك دروس في فن البيع والتسويق وكان الاحري ان تستفيدي نفسك من هالدروس
واسمحيلي علي صراحتي بس انتي تقولين انك مادامك صادقة اجل على العام وماراح اكتب على الخاص

لذالك انا اتبع الشي الي انتي تفضلينة بسياستك مع الناس

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=527851

وهذا رابط موضوعي الي ماقصرتي وعطيتيني فية اقوي درس واول درس يمر علي من يوم كانت مشاركاتي 1
1
الناس اذواق ... و اللي ما يعجبج .. يعجب غيرج ..

انا في وايد اشياء ما تعجبني بس ما اقول شي .. و لا على الخاص حتى .. ما عجبني ما بشتري و ما بعلق .. ليش اقطع ارزاق الناس؟؟
و اذا حسيت اني ممكن اساعد العضوة عشان تطور شي .. برسل لها على الخاص .. و بأسلوب حلو ..

بنات ابتعدوا عن التعليق على العام تجنبا للمشاكل او قطع الارزاق ..

و الله يوفق الجميع يا رب ..
بصراحه أنا وياج في هالنقطه ... وماحب المجامله .... بصراحه إللي يعيبني ارد عليه واقول هالشي حلو وأكثر شي اشتري من البنات لكن إللي مايعيبني مارد ... أو أني اقول موفقه .... واحب الصراحه وفيه اشياء ماتدخل المزاج وتعطينها واحد من عشره استغرب من البنات انه هذا روووووووووووعه وياسلام علييييج هذي صراحه فيها مبالغه ... التشجييييع مايي بهالطريقه .... التشجيييع إيي بالصدق وانبين الشي الحلو من الشي الشين ....

والسموحه ...

الساعة الآن 01:47 .