اسمحى لى ياخت الخزامى والنفل ............الرسول قال صلى الله وعليه وسلم .....(.وماانتزع من شى الا شانه )صدق الرسول الكريم ........(اللى هو حسن الخلق)

حتى الرسول وصى على حسن الخلق حتى فى الكلام ....فكيف بالفعل .........اختى بالعكس كذا تنفرين الاخوات حتى من اسمك .(ياختى جنبى نفسك اساءة الاخرين واحتفظى برايك )يعنى انتى داخله المنتدى بنية التخريب (واشوف كذا من شكل كتاباتك )..........مش علشانك مثل ماقلتى صريحه وماحب الغش ...........ماحد قال كذا انا اقول اتبعى سياسة نبينا محمد صلى الله وعليه وسلم ..فى معاملة الناس ,,,,ماهكذا يعاملون ولو كل وحده اتبعت سياستك مع الناس ومع المنتدى صدقينى

مانطلع بشى مفيد الا ..........بنصك على( الاتجاة الاخر)........وندور بحلقه مفرغه ..ونقول (واحزناهههههههههههههههههههههههههههههه)بما نحن فيه ...
.
حبيبتي سامحيني ماكنت ناوية احط الرابط الي فيها موضوعي وكيف اساتي لي وجرحتيني والله يعلم بس انا بغيت اوعيك يوم وضعت الرابط
الصراحة اختي الخزامى .. ما ادري شو بتستفيدين من هالشي ؟؟؟؟؟
الله يهديج ..
ما اروع هذا الدين .. وما اكرم رب العالمين ... تكون على فراشك .. والذنوب تغفر والخطايا تمحى .. وان سألت كيف ؟؟ يقال لك : بدعوة اخيك لك بظهر الغيب.. اللهم اغفر لي ولوالدي وللمؤمنين والمؤمنات
الى جميع من دخل هلموضوع جزاكم الله خير .
اولا اختي نجود الرياض انا مو زعلانة من موقفك او ردة فعلك فهذا حقك وانتي من حقك تردي بالطريقة الي تعجبك. الاخت رحلة الزمن شكرا لتعاطفك مع الاخت نجود الرياض وهذا رايك احترمة.
الي ودي اقولة ان اي وحدة بتشوف الكلام الي مكتوب فهو قسمين المويدين لقول الصراحة وعلى العام وعدم المبالغة هم المستهلكيييييييييييييين والقسم الثاني الرافض بتاتا هم التجار مثل الاخت فيلفي نجود الراض شمس وقمر و و و
المهم اعيد القول العرض الصريح والصادق وعدم المبالغة والتغرير هو هدفي والمطلوب لا اكثر.
يعني بضنكم وش هدفي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اسرق زباينكم مثلا ولا بيني وبينكم ثار لا والله بس قريت مرة عن وحدة قطرية تشتكي انها شرت كريم ب 250 وبعد يومين لقتة في محل يعني عندة اجار ورواتب وكهرباء ب 100 ريال بالله عليكم مو حرام مش هذا التغرير الي نهى الرسول عنة ولا حلال الفلوس عليكم والباقي مو مهم.
اتمنى من الاخوات الي فعلا عندهم هلتفكير التصحيحي لنمط المتاجرة عن طريق المنتدى ابداء رايهم بالموضوع والتفاعل.

اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعة وارنا الباطل باطل وارزقنا اجتنابة.
عندي ملاحظة اختي نجود غريبة ان كل الي كتبوا بهل موضوع نفسهم متكلمين يطلبون ساعاتك.
الله يجمعكم على طاعتة ويغنيكم بحلالة عن حرامة . الصداقة حلوة وقوة الله لا يفرقكم.

الساعة الآن 05:10 .