مع احترامي للجميع . لا هانوا جميع المشاركات بس كنت اقصد الاخوات الي دافعوا بشدة عن نجود ورفضوا بقوة ابداء الراي على العام طبعا الراي الي هم مايحبون احد يقراة.
25-03-1427 هـ, 04:46 صباحاً

اقتباس مشاركة  (الخزامى والنفل)
المهم اعيد القول العرض الصريح والصادق وعدم المبالغة والتغرير هو هدفي والمطلوب لا اكثر.
يعني بضنكم وش هدفي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اسرق زباينكم مثلا ولا بيني وبينكم ثار لا والله بس قريت مرة عن وحدة قطرية تشتكي انها شرت كريم ب 250 وبعد يومين لقتة في محل يعني عندة اجار ورواتب وكهرباء ب 100 ريال بالله عليكم مو حرام مش هذا التغرير الي نهى الرسول عنة ولا حلال الفلوس عليكم والباقي مو مهم..

هلا اختى الخزامى .....صراحه اسمحى لى ........بالله وش كاتبه عنوان لموضوعك؟

................(الحلو حلو والشين شين)...............يعنى ابداء الراى...

وش دخل الاسعااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار فى موضوعك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

......بالله كم موضوع دخلتيه فى بعض .......

....................................................
الله يصلحك..............................ويهدى سرك.......

الحين كل الشحططه وتسحبين فينا يمين وشمال .........بكلامك اللى والله مانى فاهمه وش المغزى منه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

واخرتها.....................علشان الفلوس ...........طيب قولى كذا من اصله .....(والا مستحيه)

...وتكلمى من البدايه ,,,,,انتى حكمتى على الكل انهم غالين؟؟؟

والدليل انه لما يعجبك اى موضوع (ويشدك العنوان).......تشاركين فيه ونظرتك هى هى ماتغير ..؟؟

معقوله كل هلمنتدى غالى ...ماشالله البنات ماراح يسكتون (زى ماتنى حاطه ببالك)

....الا اكيد ثلاث ارباع المنتدى بيتكلمون ويبدون رايهم ....(بياكلهم الحرامى)؟؟

انا اتكلم كعضوه حالى حالك .......اشتري بعد...وياما شريت ,,,,(وليس كتاجره)

ماشالله عليك حتى مطلعه التاجرات من بين الردود .........ياسلام عليك (لا وقسمتينا نصين)

يعنى يالله ياحكومة الشعب........على التجار(متاثره بالاسهم)

....................................والاخت اللى منقهره من غلاء البضاعه اللى شرتها .........بالله

انتى الناطق الرسمى بدالها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

.................انتى لو فاكه عمرك من اولها ...........كان سلمتى ؟؟

............قولى..............وشلون.......(وانا متاكده انك ماراح تقولينها) (لانك صح والناس غلط)

..........ورايك يدل على كذا ................(لاحياة لمن تنادى )

الحين فاتحه لك موضوع ......ويالله يابنات ردو ........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

...................وفى الاخير (وحتى لو اييييييييييش ماراح اغير نظرتى)؟؟؟؟؟؟

...........لا وبعد كاتبه فى اخر كلامك وكل ماعارضتى حطيتينا

(اللهم ارنا الحق حقا ..............وارنا الباطل باطلا)......
............يعنى وش هدفك ........؟؟؟؟يعنى انتم غلط وماشين بطريق غلط.....؟؟؟

طيب ..............لو تنسقينها وتحترمين شوى الدعاء هذا .......وتحطينه باطار ....(صراحه مهب عاجبنى شكله كذا وهو متبعثر .......لا لازم تحطينه باطار...)هذا رائى ومتمسكه فيه ....والا وش رايكم؟؟؟

........اختى ربنا سبحانه وتعالى ..............ونبينا صلى الله وعليه وسلم ......نهانا عن المجادله..........

.............فى اهم الامور ..........كيف بهذا الامر؟؟؟؟؟؟؟؟

......انتى حتى طريقه اسلوبك وعنوانك ............غلط #غلط#غلط#غلط#غلط#

..............ماشالله مشرفاتنا ماراح يقصرون معك فى تركيب الموضوع بصوره احسن وبمضمون اوقع اثرا فى نفوسنا .......................وقلوبنا

...........................و(انا صراحه مو حلوه كتابة الدعاء بهذا الطريقه .......هذا دعاء ...)

..............................(والا ماعندك وقت ,,,,,,,,,تركبين له فريم...بس عندك وقت للتجريح وللتحطيم )

.........(الله يهديييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييك)
25-03-1427 هـ, 06:50 صباحاً

اقتباس مشاركة  (الخزامى والنفل)
اخواتي بنات حواء في شي مضايقني بالحيل وهو كثرة المجاملات المبالغ فيها على كل شي. مثلا وحدة تعرض صور شي مو حلو وبعض الاخوات يقولون لها الله روعة. والي ما يعجبها تطلع .ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يا خواتي قولوا رايكم بصدق اذا حلو قولي حلو واذا شين قولولها شين. او ما تبون تكسرون خاطرها قولولها شلون تعدلة او تطورة. هدفي من هلموضوع ان كل وحدة فينا تساعد الثانية برائ يطورها مو الوحدة تصدق نفسها وبعدين تتفاجا ان ما في احد اشترى والردود رووووووووووعة طيب كيف؟

ارجوكم قولو لي رايكم بالموضوع. مع تمنياتي للجميع بالتوفيق.

.....اخت الخزامى هذا موضوعك ...يمكن ناسيه ......بالله جبتى طارى الاسعار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

.........المفروض مارد بس قهرتينى ....... من اسلوبك .....معانا
25-03-1427 هـ, 07:04 صباحاً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
مرحبا اختي كيف حالك وان شاء الله تكوني بخير الصراحة موضوع مثير للنقاش لكن ان شاء الله اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية بالنسبة للموضوع انا معاكي ممكن اقول رأي بكل صراحة ووضوح لكن على الخاص ليش اقوله على العام انا نيتي اصلح من وضع الأخت ونيتي ابين لها غلطها ابينه بيني وبينها وعلى انفراد يعني ما اجي اهزأها قدام الله وخلقه وبعدين اقول انا نيتي الإصلاح لأنه الله قال في كتابة العزيز ( ولو كنت فظا غليظ القلب لأنفضوا من حولك) وهذه الأية قالها لرسول الأمه الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم احن الخلق واحسنهم اخلاقا فما بالك فينا احنا البشر وبعدين يا الغاليه انا اكون متعنية وجايبة لكم صور واقعد ساعتين انزلها لكم واتعب فيهم ولاحظي انه مو كل الناس تعرف تنزل الصور ومو كل الناس خبيرات في الكمبيوتر وبعد ما انزلها كمان ما القى كلمة شكر او كلمة ثناء والقى احد يهاجمني ويقولي طلبيتك خايسة او مو حلوه يعني انتي حطي نفسك مكانها وش تسوي هل تفرحي وتقولي كثر الله خيرها اقلها بتزعلي في نفسك حتى لو ما بينتي لها على الأقل تعبك ومجهودك وانا اعتقد ان كل بنت في المنتدى بإذن الله هي صح جاية تترزق الله لكن كمان هي في بالها انها بتنفع الناس وبتحمي نساء المسلمين من الفتن وكثرة نزولهن للأسواق والإحتكاك بالرجال وهذا اعتقد يشفع لها انها تاخذ كلمة شكر وثناء من المتلقية صحيح انا ما اقول المبالغة في المدح ولا المبالغة في الذم لا الحالة الوسط يعني بدون تكلف اذا كان الشئ عجبني اقول عجبني واذا ما عجبني مو لازم اقول اذا كنت عارفة انه ردي بيزعل وبيضايق صاحبة الموضوع وصدقيني المسالة مو مسالة مجاملة لكن زي ما قلت قبل كده حطي نفسك مكانها وشوفي ( لا يؤمن احدكم حتى يحب لأخية ما يحب لنفسه)هل بتقبليها على نفسك او لا سواء كنتي تاجرة او زبونة ونجي لنقطة ثانية في فرق بين الغش وبين ارتفاع الأسعار الغش يا قلبي اني اضحك عليكي واقولك المنتج الفلاني ممتاز وقمة في الروعه وهو خايس وتعبان وما فيه شئ اما بالنسبة لإرتفاع الأسعار فانا اعتقد انه صاحب الحاجة حر في بضاعته يبعا ب100 يبعها بالف هو حر في بضاعته والزبونة ايضا لها حرية الخيار في الشراء يعني ما في حد يجبرها على الشراء يا عزيزتي اليوم الأسواق مليانه واعتقد كل الناس صاروا عارفين الطيب من اللى مو طيب من كثر الأسواق وعارفين الرخيص وعارفين الغالي وبعد كده هم احرار في انهم يشتروا او لا ترى والله اني ما اعرف الأخت نجود الرياض وما بيني وبينها غير سؤال عن بضاعة لكن ما قد اتعاملت معاها او شريت من عندها لكن والله موضوع عجبني وحبيت اشارك فيه واعطي راي وان شاء الله ما اكون طولت عليكي او ثقلت عليكي بالكلام والسموحة ياقلبي ودمتي بحب
25-03-1427 هـ, 07:11 صباحاً

..........عين العقل ياكيتكات ..........(اسفه ماعرف اكتبه بالعنقليزي).......

..............بس لما طلعت من ردك كانى طالعه من تحت جبل .......علشان كتاااااااااااااااابتك كبيره ..

...........بيفرحون قصيرين النظر ............الله يجزالك خير
25-03-1427 هـ, 07:31 صباحاً

الساعة الآن 12:10 .