اقتباس مشاركة  (الخزامى والنفل)
مع احترامي للجميع . لا هانوا جميع المشاركات بس كنت اقصد الاخوات الي دافعوا بشدة عن نجود ورفضوا بقوة ابداء الراي على العام طبعا الراي الي هم مايحبون احد يقراة.
شفتي كيف الله يسخر للانسان جند دافع عنة
والله انا ماقلت لهم ولا طلبت منهم بس عشان تصرين بالصورة

بس الحب من الله

ولاتقعدين تشينين صورة انسان طشهور والناس حابينة لايمكن تقدرين تغيرين من نظرتهم لة الشخص

لذالك اختصري وقتك انا اثق بحب البنات لي بعقل مو بقلب يعني ماجاملوني لكن ردو عليك بعقولهم لانك ماقصرتي استفزيتي حتى الجماد

وبعدين ردك هنا
عندي ملاحظة اختي نجود غريبة ان كل الي كتبوا بهل موضوع نفسهم متكلمين يطلبون ساعاتك.
الله يجمعكم على طاعتة ويغنيكم بحلالة عن حرامة . الصداقة حلوة وقوة الله لا يفرقكم

ههههههههههههههه ه مضحك جدا والله وش جايك مااعاد تقدرين تمسكين نفسك
وش دخل الي يشترون بالرد
يعني انا لو اشتري شي من احد واحس انة غلطان ابشتري منه

المفروض انهم وقفو معك قالو والله نجود مبالغة مدامهم يشترون على الاقل بيحوني اكسر سعر الساعات ولكن =هم مبصوطين جداااا وماهمهم السعر لان الي انتي تشوفينة غير الي هم يشفونه
هم دجاخلين يشترون ويثقون برايي بس بالله انتي ليش داخلة تشترين بعد.......؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟
مايحتاج اظن واضح سبب دخولك ,,,,؟؟؟؟؟
بعدين انتي تدعين من جهه ومن جهه تخالفين دعائك
.
الله يجمعكم على طاعتة ويغنيكم بحلالة عن حرامة . الصداقة حلوة وقوة الله لا يفرقكم

تقولين انا اشوف كل الي داخلين نفسهم الي يشترون =يعني مصلحة

وش دخل الدعاء الي انتي داعيتة

انا ابجيب لك اسم كتاب ممتاز يعلمك فن الحديث والردود
وترا التعلم مهوب شين
يعني مثل الضعيف في الخط ياخذ دورة
والي ضعيف في الرد والتعبير وضبط الاعصاب بعد يقراء وممكن تستفيدين منة بحياتك

وووفقك الله
بنااااااااااااااااااااات الله يخليكم لا اتحطون تعليقات زيادة وهدوا أعصابكم ما نريد الموضوع يكبر
اختى الامنيات الثلاث..................ه ى اللى تسكره مش احنا ..............المفروض تنهيه .........بس شكلها الا تطلع الصح واحنا الغلط...........و.لس تكابر ...........واصلا هى تبى الموضوع يكبر مرتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت تتتتين ...........ومستانسه .....والله فى ناس كذا يثيرون قضيه علشان الكل ينتبه لها ...............بس والله مادخلنا الا علشان نصلح اللى خربته باسلوبها وتعرضت لنا (التجار).....
خلاص حبيبتي وخيركم من بدأ بالسلاااااااااا ااااااااااااااا ام وانتوا خواتي ما عليكم قصور
وعلييييييييييييييييييييييييييي يكم السلام............جوزيتى خيرا ........

الساعة الآن 04:49 .