السلا عليكم
اهلين فيكم اخواتي العضوات ان شاء الله كلم بصحه وعافيه00
اليوم جايتكم بحاجات ان شاء الله تعجبكم00انا لي زمان في عالم حواء 00صحيح مشاركاتي قليله نوعا ما لكن قرايتي كثيره00

المهم مااطول عليكم00لاحظت من خلال وجودي بركن المكياج كثرة الطلب على المكياج اللي يلمع سواء كان شدو او اضاءه او جليتر سواء للوجه ا والجسم00وانا طبعا كان عندي نفس الاهتمام امووت بشيء اسمه لمعه خخخخخ00
والحين لي شهر وانا مكتشفه اكتشاف خطير 00عرفت وحده تبيع كل هذه الانواع بنوعيه مالقيت مثلها في كل الماركات الكبيره وانا من الناس اللي عندها تفكير انو الغالي زين والرخيص شين00لكن بعد تجربتي لجميع انواع المكياج اللي عندها غيرت رايي من جد00وصار زوجي يسميني اللمبه من كثر ماصرت احط منهم لدرجة انو كل من شافني وسالني عن المكياج يطلب مني اجيب له00والحرمه هذه اللي تبيعهم من كثر الطلب اللي عليها ماتحصلين عندها اللي تبينه بسهوله00لكن لاني وربي يشهد علي حبيت افيدكم واستفيد صرت مندوبه لها 00وراح توفر لي اللي ابيه لكن بطلبيات وحجز00

اليوم راح احط لكم صور من مكياجي 00لان كل الالوان مخلصه وان شاء الله في طلبيه بالطريق00

بسم الله نبدأ:

1-علبة أي شدو(ظل) تحتوي على اربعة الوان 00الجليتر فيها لامع بشكل يجنن واهم شيء ماهو اوفر او متكلف 00يشبه نوعية فور ايفير ستار باودر بس لمعته وربي يشهد علي اقوى واحلى لكنه مضغوط لكن اذا حطيتي الفرشه عليه تحسينه قريب للبودره وهو اللون مره قوي لدرجة اني انام فيه واصحى مايتغير الا شوي على عكس غيره واذا تبينه اقوى تقدرين تمزجينه بالماء 00وهذا النوع يتكون من (10) علب باليت كل باليت فيه اربع الوان والعلب مرقمه من ا الى 7 وقريبا راح يوصلون علب الاوان الجديده 8و9و10 00 بس حاليا مو متوفر عندي بالبيت غير2و5و9 00
رقم(2):

رقم(5):

رقم(9):

السعر للعلبه الواحده(50) ريال سعودي

2-آي شدو دايموند باودر وهذا جديد00اكيد اغلبكم شاف هيفا وهبي واغنيتها السخيفه واوا اللي كانت تجي في نغم المهم ماعلينا منه ابس كان مكياج عيونها خطيير بشكل ماهو طبيعي وكان الجليتر لونه رمادي دورت عليه عند ماك وفو ايفير ماحصلت مثله 00لكن لقيته عند الحرمه ونفس الدرجه اللي ابيها طبعا هو متوفر كل الالوان لكن حاليا ماعندي الا صورة الرمادي حقي:

السعر للعلبه الواحده(40) ريال سعودي

3-لمعة اضاءه لتحت الحاجب عباره عن لوس باودر كانها بالضبط نايلون من ماك لكن اقوى ومرره ناعمه وتقدرين تحطينها على كامل الوجه والجسم متوفر منها الزهر واليج والذهبي والفضي لكن حاليا ماعندي غير صورة الذهبي وولامانه انا جربتهم كلهم بس هذا احلىى شيء بالنسبه لي:

السعر للعلبه الواحده(45) ريال سعودي

4-كمان بودرة اضاءه لكن مضغوطه وممزوجه كذا لون مع بعض ومن تجربتي خيااال واتوقع هذا النوع اللي يبحث عنه اكثر البنات لانه يصلح لكامل الوجه على الانف والخدود وتقدرين تخففين وتقوين على حسب مناسبتك ومتوفر منه 00لؤلؤي مع ذهبي-روز مع برونز(هذا الللون عندي خيااال) –ذهبي-فضي0

السعر للعلبه الواحده(45) ريال سعودي

وفيه كمان اكثر من مئة نوع من الاضاءات سواء كان شدو او اساس او بودره00فاللي في بالها شيء معين لاتتردد تستفسر عن وجوده وان شاء الله اقدر اوفره لها00
واعذروني الصور مو واضحه مرره لان هذه تجربتي الاولى بالتصوير لكن هم على الطبعيه احلىى بمرااحل00

5-وكماان عندي اساس ديرماكول الاصلي جميع الالوان لكن كمان لازم حجز00
السعر للعلبه الواحده (45)ريال سعودي

هذا الموضوع كان بدايه عشان اشوف مدى اقتناعكم بالمنتوجات واذا لقيت تفاعل منكم ان شاء الله انزل باقي المجموعه00

مــــــلاحظــــــات:
1-للامانه بنات انا مافكرت اعرض لكم هذا المكياج الا عقب ماجربته بنفسي وانا ماهو أي شيء يعجبني00وكمان تفاعل الناس معه بشكل مو طبيعي وانا ان شاء الله متاكده ان اللي بتجربه راح تطلب اكثر و تصدق قد ايش حلو و مابالغت بوصفي له0
2-للامانه كمان جوده المكياج مرره عاليه لكن العلب حقته ماهو ذاك الزود يعني ماتعطيه حقه ومو مرره كشخه مثل فور ايفير وغيره (عشان ماتقولون وع وش ذا العلب شكله مو حلو ههههههههه)00وكمان المكياج من كذا ماركه يعني مو كله ماركه وحده00
3-اكيد اكثركم عارفين انو امكانية الترجيع مرره صعبه في حالة اذا كان مكياج لكن لاني واثقه ان شاء الله انوه راح يعجبكم راح افتح باب الترجيع للعذر المقنع فقط وان لاتكون الطلبيه كبيره00لذلك الافضل للي تبي تطلب تبدا بحبه من كل نوع و اذا حبت بعدين تشتري باقي المجموعه كما في الشدو الاول0
4-باب الشراء بالجمله مفتوح على حسب الكميه المتوفره وسوف يكون لعملاء الجمله خصم خاص0
5- تحويل المبلغ راح يكون عن طريق الويسترن يونيون(سبيد كاش) 00 والشحن اتمنى ان تقترحون علي انسب شحن لكم سواء لخارج او داخل السعوديه0
6-اهم شيء طلب المنتج وحجزه لانه الطلبيه تحتاج اسبوع على الاقل والدفع سيكون مع الحجز مقدما للتاكيد على الطلبيه لان اللي بتدفع اول مابتوصل الطلبيه بيكون طلبها جاهز واللي بتاخر الطلب احتمال تخلص الالوان وعشان تضمنون الدفع يكون مقدما وكمان لانو فيه بنات كثير يحجزون ولا يدفعون وتصير الخساره علي انا كمندوبه0

وشااكرة لكم واتمنى المكياج يعجبكم مثل ماهو معجبني مررررررره00

تم تصغير الصور 00والشكر موصول للأخت العزيزه(أم عبودي) بارك الله فيها00
بالتوفيق الغاليه بس عزيزتي الصور واايد كبيره لدرجه اني ما قدرت اشوف المكياج بشكل واضح ,,فهمتي عليه ,,
الصور واااايد كبيرة

ما تبين الالوان عدل

موفقة

الغاليه الصور وااايد عوده وماتبين ... لو اصغرينها يكون احسن
اهلين خواتي00
حاولت اصغرها لكن ماعرفت ياليت احد يقول لي كيف..

الساعة الآن 10:27 .