السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

عزيزاتي بنات الامارات ... عندي فستان ملجتي .. لبسته مره وحده .. و للأسف ما اقدر البسه مره ثانيه لانه وايد كبير و فخم ... لونه تقريبا درجات الوردي الفاتح و الغامق .. مليات ورود و تطريز .. و له ذيل من الخلف ... له اكماك تنلبس بروحها .. يعني ممكن تلبسين الكم و ممكن لا .. و ممكن تلبسين كم واحد بس كموديل .. و له اكسسوار للشعر بعد .. كل اللي شافوه انعجبوا فييه و قالولي انه شكلي طالع غريب

المهم حبيباتي انا حابه اعرضه للبيع بسعر مناسب ان شاء الله .. اللي حابه تشوفه برسل لها الصور على الخاص ... و بعد ممكن اللي تبي تتميز في عرس حد من اهلها ممكن تاخذه بعد

تحياتي لكم و انتظر الردود

اللهم وفقني لما تحبه و ترضاه


بالتوفيق اختي ...

الغالية ممكن الصورة والقياس
وانتي من وين
((اللهم أجعل في بصري نورا وأجعل في سمعي نورا وأجعل في لساني نورا وأجعل في فمي نورا وأجعل عن يميني نورا وأجعل عن يساري نورا وأجعل من أمامي نورا وأجعل من خلفي نورا وأجعل من فوقى نورا وأجعل من تحتي نورا وأجعل لي يوم القيامة نورا و أعظم لي نورا)).

((اللهم أغسل خطاياي بماء الثلج و البرد و نق قلبي من الخطايا كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس و باعد بيني و بين خطاياي كما باعدت بين المشرق و المغرب)).

((اللهم أنت ربى لا اله ألا أنت خلقتني و أنا عبدك و أنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت وأبوء لك بنعمتك على و أبوء لك بذنبي أغفر لي فأنة لا يغفر الذنوب ألا أنت)).
هلا

ممكن اشوف الصور و المقاسات وان شاء الله يصير خير
ممكن أشوف الصور حبيبتي وبكم ناويه تبيعينه....


الساعة الآن 08:28 .