3ashoob
3ashoob
الله يفك كربهم وينزل سخطه على من ظلمهم ويحمينا من شرهم
منىالروح
منىالروح
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
مجنونه ابو العيال
لا حول ولا قوة إلا بالله
حسبي الله ونعم الوكيل
fulla05
fulla05
اسمع اذناديته حيا لكن لاحياة لمن تنادي
لاحول لاقوة الابالله اللهم انصر الاسلام والمسلمين في كل مكان ودمر اعداء دينك يالله
Lojain99
Lojain99
الله ينصرهم انشاء الله, انا بصراحه ما اعرفهم ولا اعرف قصتهم بس حبيت ادعيلهم ربي يفرج همهم. عندي كلام بقوله و اتمنى ما حد يزعل, في مثل يقول يا غريب كون اديب هذا ما سمعوه؟ يعني هم الحين رايحين امريكا في الوقت اللي الامريكان يشكون في اي واحد مسلم او عربي لا و ما يعيشون بحالهم ولا يمشوون جنب الحيط (اللي فهمته من كلامك) يبيعون كتب دعويه؟ رايحين دار الشياطين و هم لحالهم عشان الدراسه ليش الكتب و ما ادري ايش خصوصا ان مجاله حساس الاتصالات يعني اكيد يبوون يمسكون عليه اي شئ.؟

(أيها المسلم ... بل أيها العربي . يا من تملك في قلبك نخوة وشرف وكرامة العرب : أختك سارة الخنيزان تُهان في السجون الأمريكية كل يوم , يُهان زوجها حميدان التركي, جراء جريمة لم يرتكباها )

بعدين اصلا الحين تقولين المسلم و العربي و حنا مجتمعنا كله عنصريه و بغض للعرب الثانيين و كره و احتقار لهم و نعتبرهم درجه ثانيه تبينهم الحين يجوون يساعدونه؟؟ المجتمع العربي تلاقينه يقول خليه ايش وداه. الله يهدينا جميع, و يفكر اسرهم, بعدين يا أختي العرب كلن لاهي في مصالحه, يعني جت على الخنيزان و انهم جابووها من غير حجاب؟؟ العراقيات حملن سفاح من سجن ابوغريب و الفلسطينيات اغتصبوهم الاسرائيلين من عام 1948 و ما حد تحرك تبوهم الحين يقومون عشان حجاب الحرمه؟؟؟ الله يرحم ايام اول يوم الرسول عليه الصلاة و السلام طرد يهود بنو قينقاع من المدينه عشان شد واحد منهم حجاب اخت مسلمه