فيديو جيم اوقيم

ساعدوني

بنات بليز ابغى اعرف اش هو فيديو قيم ومن اخذته لاطفالها لاني بصراحه ابغى اشتري لولدي بلاي استيشن لكن معظمها للكبار ابغى شى يصلح لولدي عمره خمس سنوات ساععععععععععععععدوني
9
387

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت أمها وأبوها
اختي ممكن تشتريلوو ( جيم بوي ) جهاز بحجم الجواال او اكبرر شوووووي فيه العاب زي البلاي ستيشن مرره حلوو انا كل اخواني الصغار عندهم زيوو .. وسعره حلو كمان ..

أو خذيلو بلاي ستيشن محمول اكبر من الجوال بشووي وهوا نفس البلاي ستيشن العادي بس صغيير ومحموول ..

وأنا انصحك تاخذيلوو الجيم بووي مرررره مسلي انا اوقات العب فيييه ..
قميريه
قميريه
ياهلا اختي ,,

القيم كيوب ,, ممتاز والعابه اغلبها للأطفال ومسلي للغايه .. انا العب مع الأطفال فيه :hahaha:
وهو من صنع شركة ننتندو ..
الجرح الغائر
الجرح الغائر
ياهلا اختي ,, القيم كيوب ,, ممتاز والعابه اغلبها للأطفال ومسلي للغايه .. انا العب مع الأطفال فيه :hahaha: وهو من صنع شركة ننتندو ..
ياهلا اختي ,, القيم كيوب ,, ممتاز والعابه اغلبها للأطفال ومسلي للغايه .. انا العب مع الأطفال...
بنت امها وابوها شكرا لتعاونك معايه طيب الجيم بوي وين القاه في جدة بالظبط لأني مستقرة في جده لكن مقيمه في الرياض موقتا
الجرح الغائر
الجرح الغائر
بنت امها وابوها شكرا لتعاونك معايه طيب الجيم بوي وين القاه في جدة بالظبط لأني مستقرة في جده لكن مقيمه في الرياض موقتا
بنت امها وابوها شكرا لتعاونك معايه طيب الجيم بوي وين القاه في جدة بالظبط لأني مستقرة في جده لكن...
شكرا لك ياغزال الحبارى على تعاونك معايه لكن بغيت اسالك عن قيم كيوب فين القاه وبكم سعره بالظبط الله يخليك
agyo
agyo
ياهلا اختي ,, القيم كيوب ,, ممتاز والعابه اغلبها للأطفال ومسلي للغايه .. انا العب مع الأطفال فيه :hahaha: وهو من صنع شركة ننتندو ..
ياهلا اختي ,, القيم كيوب ,, ممتاز والعابه اغلبها للأطفال ومسلي للغايه .. انا العب مع الأطفال...
اللـه يـعطيــكِ العـافيــه مشــرفتنــا غــزال بــسألك
مــن ويـن شـريتيــه وبــكــم .. ســواء بـالدمـام أو الخبــر
والشكـر مـوصـول لصـاحبـة المـوضـوع ..