هلا ..

انا برغم اني ما شريت الاسفنجه من الاخت شقراوية .. شريتها من القرية العالمية عندنا .. لكن و الله انها روعه .. و انا في القرية الريال اللي يبيع يركض وراي و يقول "الاسفنجه العجيبه ، الاسفنجه العجيبه" و انا مطنشتنه على الآخر .. و في خاطري اقول حركاتكم هاي ما تمشي علي (مسويه نفسي انسانه خطيرة و فاهمه و ما انخدع بسهوله ) خخخخ

بس قبل لا ابتعد قال جمله استوقفتني .. "بالله ما عندك شنط جلد فاتح و لونهم صار اسود من العبايه"!!! ما وعيت الا و انا ادور على نفسي دوووووورة كامله .. انطلاق .. (حشا غرندايزر) و سرت صوبه .. طبعا سوا لي العرض مالها و عجبتني .. رحت البيت و ما استعملتها خخخخخ

من كم يوم اختي توها شاريه كرسي جلد ابيضضضضض ناصع لمكتبة الكمبيوتر .. قام ولدها الصغير اللي ايده كلها كانت متوسخه حبر و قعد على الكرسي و لعب به و دار فيه .. إلا و اصابع ايده مطبوعه و الكرسي صار عليه حبر ازرق .. اختي قعدت تلطم .. و فجأة .. طلعت لمبة فوق راسي .. و لمعت عيني (مثل جماعة الكارتون) جان اوقف و ادق صدري و اقول لها "ما إلك إلا ريموه" .. و جبت لها الاسفنجه العجيبة و كانت اول تجربة .. و الله ان الجلد رد مثل ما كان .. هالاسفنجه انقذت كرسي اختي و بيضت لي ويهي جدام اهلي .. جان تاخذ امي منها (كنت شارية مجموعه).. و اصبحت بطلة البيت هذاك اليوم .. امشي رافعه راسي و نافخه صدري و يا ارض انهدي ما عليكي أدي ..

انا ما جد تعاملت مع الاخت شقراوية .. بس و الله من البنات اللي على المنتدى اللي حبيتهم لله في الله .. احب اشوف مشاركاتها و احس انها انسانه ممتازة ..

ان شاء الله تجربتي مع الاسفنجه العجيبة تشجعكم انكم تطلبونها من اختنا شقراوية ..
23-03-1427 هـ, 12:09 مساءً

مباركين وبالتوفيق للجميع
23-03-1427 هـ, 12:10 مساءً

فعلا الاسفنجه عجييييييييييييييييييييييييييييبه وللجلد يعد
23-03-1427 هـ, 12:27 مساءً

انا كنت شاريه مثلها في المعرض

صج كانت عجيبه
23-03-1427 هـ, 07:30 مساءً

تستاهل شقراوية كل خير الله يوفقها000000000
23-03-1427 هـ, 07:32 مساءً

الساعة الآن 01:18 .