مين تعاملت مع شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال؟

ساعدوني

السلام عليكم بنات مين فيكم تعاملت مع ويسترن يونيون لتحويل الأموال وكيف أتعامل معاهم بالتفصيل لو سمحتوا ومشكورين.
3
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام لين ولانا
ام لين ولانا
ويسترن يونيون ....انا تعاملت معهم كنت اشتري اغراض بلبنان ويوصلهم المبلغ المطلوب في نفس اللحظه وانا في السعوديه .....وعلى فكره يكون في سامبا اللي هو البنك الامريكي سابقا
تروحين البنك وتعطينهم المبلغ اللي تبين تحولينه..ويعطونك عشره ارقام هذى العشره ارقام تعطينها اللي بيستلم التحويل
على فكره هم ياخذون على هذه العمليه فلوس يعنى لو تبغين تحولين الف او اي عدد اظن تدفعين ميه زياده لانهم في البلد الاخر ياخذون الفلوس
واي سؤال انا حاظره
نوره2005
نوره2005
انا اتعامل معه هو في سامبا فيه ويسترون يونيون وسبيد كاش عموله سبيد كاش اقل وتتأخر بس ويسترون يونيون بعد نص ساعه با الكثير با الرياض انا احول لولدي با الاسكندرية اطلع من بيتي وهو يروح على ما يوصل تكون وصلت ويستلمها من اي فرع بناء على الرقم السري ولازم ياخذ جوازه وبا الانجليزي زي ما هو مكتوب الاسم با الجواز عيبهم انهم يحولونها لدولار وبكذا تخسرين حسب المبلغ المحول وياخذون عمولة 35 ريال على كل 1000 ويعطونك كرت فيه معلوماتك يصير اسهل وباي منطقة با السعودية اتصلى بسامبا على ها الرقم يقولون وش اقرب فرع لك 8001241010 ودوام الخميس مو كل الفروع وحتى الساعه 12 ظ اتمنى اكون افدتك وحاضرين لأي سؤال
~ جناين ورد ~
~ جناين ورد ~
ماقصروا البنات،، بس بقولج شغلتين صاروا لي حاولي تتجنبيهم..

حولت لماليزيا مبلغ،، انا مليت استمارة الويسترن بالضبط الاسم الثلاثي وباقي المعلومات،، لما جا موظف البنك اخذ نسخة من بطاقتي وكان فيها اسمي الرباعي،، وملى فاتورة البنك وكتب فيها اسمي الرباعي... بنك ماليزيا رفض يسلم الحوالة لصاحبها هناك يقول لازم يبي الاسم الرباعي مو الثلاثي، رغم انه موشغلهم المفروض الاسم وبس خل يولون، بنوك ماليزيا تعاملهم زفت مره.... عاد تغربلنا يالله ارسلت لهم الاسم واستلموها.... رغم اني بالبحرين لما استلم عادي يطلبون مني الرقم (سري مكون من عشرة ارقام) وبس..

وفيه شغله ثانيه،،، ارسلوا لي حوالة من فرنسا،، اللي ارسلها متأكد انه مرسلها الى البحرين وارسل لي فاكس بالاستمارة مكتوب البحرين،، لكن هالمره بعد خطأ من موظف البنك،، رغم انه مكتوب قدامه البحرين الا انه ارسلها الى دبي :( البحرين عييو مارضوا استلمها فرجع صاحبها وعدلها الى البحرين من جديد...

يعني في الموقفين الخطأ كان من موظف البنك.. فلما تقدمي على الخدمه قارني بين الورقتين (يعطونج ورقتين ورقة هي نسخة من الاستمارة انتي مليتيها والورقة الثانية هي فاتورة البنك).. قارني انه المعلومات صحيحه... وقولي لهم انج تبين تحولين مثلا مبلغ 100 ريال كامل بالضبط وانتي تدفعين الرسوم عليها مادري كم ياخذون عليج على حسب الدولة المرسل لها ويعتمد على سعر ارتفاع الدولار او نزوله..

بالتوفيق حبيبتي..