اقتباس مشاركة  (سكاكر التوت)
رايحين رايحين على 11000
وهذي المعلوممه عندي لما كان المؤشر 14000
بس ماصدقت بس الحين اربطوا الاحزمه استعدادا للهبوط

وشووووووو

عندك الخبر

طيب ليه ماقلتى لنا

امزح معااااااااك .........واضح حبيبتى ان السوق كان مقبل على انهيااار

الله يخارجنا ويلطف بنا
( اللَّهمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ مِنْ زَوَالِ نِعْمَتِكَ ، وَتَحَوُّلِ عَافِيَتِكَ وَفُجاءَةِ نِقْمَتِكَ ، وَجميعِ سخَطِكَ)
اقتباس مشاركة  (ميرال الحب)
بس الاكيد ان هذا سمه هبوط وهمي الاسوق السعودي وحسب توقعات انه نهايت السنه راح يوصل الى
22نقطه
والله يعين بس الصبر زين
ان شااااء الله يارب نوصل 22 الف وترجع لنا قروووشنا يااااارب
( اللَّهمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ مِنْ زَوَالِ نِعْمَتِكَ ، وَتَحَوُّلِ عَافِيَتِكَ وَفُجاءَةِ نِقْمَتِكَ ، وَجميعِ سخَطِكَ)
يابنات ياحلوين تنصحوني اشترك في الاسهم طبعا بمبلغ بسيط
ازيك وعامله ايه .........وحشتينى يابت خخخخ نتعتع ومين ال انا حنتعتع من السوأ ............ياحنا ياهوما ...........بس يرحمونا شويه ولاااااااد الايه ونصيحة يابت ابعدى عن الاسهم اللى بتوئسر فى المؤشر ...........يعنى ماتاخديش حاقه فى سابك ولا الكهربا العأربا ولا الاتسالات معرفش ليه مابحبهومش لان يابت لو كانوا هيدربوا السوأ هيدربوها بالاسهم بتاعتك خليك خشاشيه حتى النخاااااااع
وبعديين بسطة ايه وكلام فاااارغ ايه ..........دول بيمدحوا سوأ الخضرة يابت بس ياهل ترى فى فاكهة وخودار محترمة وموش محترمة حتى تتضح الرؤية للمستثور ... عفواً المستثمر؟إذا شعرتى بحدوس انهيار بسوأ الخضار لا تتردد ىابداً بستييل المحفظة وذلك عن طريك عصر قميع ما تملكى من طماط وبرتقال وتفاح وزعييها بالسلاجة حتى يجى الفرج من عند ربونا
المحلله الاكتسادية ( فتحية الدرملى الدوحياااان ) خخخ
.............................. ....................
ههههههههههههههه هههه
هذي آخرتها ام خالد
رووووووووعه
واما الدوحياااان تجنن .. ههههههه
والله روعه

اضغطي على الصوره لمعرفة لماذا حذف توقيعك .
اقتباس مشاركة  (ورد الشرقية)
هلاوين اختي

بالنسبه لي اني اقلل من وقت التعليقه مستحيل.. اجربها مره ثانيه
حتى يستقر وضع السوق نسبيا..
سويتها وتعلقت اكثر..

اول متعلقه من راسي ..
الحين متعلقه من كراعيني..!!!

والله يعين على نهايتها..!!!!!!!!

تحياااااااااااا اااااتي

ورد
[/center]

اقول تراكم بتذبحونى ياحريم وبنات حواء
وشو لا مانبيع
لا مانعدل
لا مانضارب
اجل الهوامير كيف يكسبون
المهم اذا استقر السوق بعطيكم دروس فى المضاربه والتعديل واللزى منه خخخخ مصدقه نفسها ......

الساعة الآن 08:46 .